اتفاقية

فلاي دبي توقع شراكة مع مجموعة «أومنيكوم ميديا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت فلاي دبي اتفاقية شراكة مع مجموعة أومنيكوم ميديا لإدارة العلاقات الإعلانية للناقلة عبر شبكة أسواقها ووضع خطط الاتصال الإعلامي والنشاط الإعلاني والدعائي لها.

وقال مايك إيفانز، نائب رئيس أول تجربة العملاء العلامة التجارية والاتصالات لدى فلاي دبي، أن مجموعة أومنيكوم ميديا أثبتت جدارتها في تحقيق القيمة الملموسة التي تتماشى مع طموحات نمونا خاصة فيما يتعلق بتقصي البيانات والتحليلات التي تساهم في تعميق منظورنا أثناء إعداد الخطط الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز حضورنا من خلال الاتصال الإعلامي والإعلاني وزيادة الربحية..

لافتا إلى أن الشراكة مع مجموعة أومنيكوم ميديا سوف تساهم في إتاحة الأدوات المبتكرة والاستفادة من التوجهات التي تتبناها المجموعة من أجل تحقيق تواجد إعلامي راسخ ومدروس يتناسب مع خططنا وتوجهاتنا.

ومن جهته قال نديم سمارة، المدير الإداري للإمارات ومنطقة الخليج لدى مجموعة أومنيكوم ميديا: ’’واصلت فلاي دبي منذ انطلاقتها، تحقيق نمو منقطع النظير في ربط العالم وتسهيل وصول الملايين من عملائها إلى وجهات مختلفة في بقاع العالم.

نحن سعداء بهذه الشراكة التي تتيح لنا العمل مع فلاي دبي، التي يتماشى توجهها في التسويق مع توجهنا، حيث تتبنى فلاي دبي منهجًا يدعم أسلوبنا في الخدمات الإعلامية الموجهة، والمدفوعة ببيانات وتحليلات مدروسة، من أجل تحقيق أفضل النتائج.

طباعة Email