عبر حلول إدارة الاتصال المتحرك

«دو» تتيح للشركات مواكبة التحوّل الرقمي

توفر دو بيئة عمل متحركة آمنة للشركات - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن «دو» الشركات من مواكبة عصر التحول الرقمي، عبر حلول إدارة الاتصال المتحرك للشركات، ومساعدتها على تلبية متطلبات فرق العمل الحديثة وخصوصاً احتياجاتها في مجال الاتصال المتحرك، وذلك توازياً مع توجه الشركات إلى تحويل طريقة عملها في العالم الرقمي.

وبحسب أبحاث إنسياد1، فإن جيل الألفية يعد قوة الدفع الرئيسية لهذا التوجه نحو الاتصال المتحرك، الذي ينبثق من رغبتهم بأن تتم معاملتهم كأفراد. وفي ظل التوقعات التي تشير إلى أن هذا الجيل سيشكل 75% من القوة العاملة خلال العقد الحالي، فإنه من المهم بالنسبة للشركات أن تكون مجهزّة ومستعدة للتعامل مع متطلبات الاتصال المتحرك المتنوّعة، من دون وضع شؤونها الأمنية في دائرة الخطر.

بيئة عمل

وستمكن عروض دو الخاصة بإدارة الاتصال المتحرك للشركات العملاء من توفير بيئة عمل متحركة آمنة ومدارة بالكامل. كما ستوفر حلاً شاملاً، مرناً وسهل الاستخدام لإدارة الأجهزة التي تعمل على أي نظام مشغل بالصورة الأمثل، ذلك إلى جانب تزويد الموظفين بالولوج الآمن للأدوات والمصادر والمحتوى المطلوب في ظل مراعاة معايير السرية المطلوبة.

فضلاً عن ذلك، تسهم حلول إدارة الاتصال المتحرك للشركات في تمكين العملاء من اعتماد السياسات الجديدة (مثل BYOD) بشكل آمن، إلى جانب تطوير نماذج مبتكرة للتفاعل مع العملاء باستخدام أجهزة الاتصال المتحرك.

عصر رقمي

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: «نحن نعيش عصراً رقمياً تزداد فيه الحاجة لإدارة جميع الأجهزة المستخدمة. ونحن في دو ندرك تماماً حاجة الشركات للتطور والتقدم بشكل يواكب متطلبات الموظفين، في ظل التغيرات المتسارعة على الساحة التقنية لذلك نسعى إلى تزويد الشركات بالحلول المصممة خصيصاً لمساعدتهم على تحقيق النمو الآمن والفعال، بالإضافة إلى ذلك، نعمل على تعزيز مزايا المرونة والفعالية المقدمة للشركات».

طباعة Email