«إمباور» تطلق نظاماً موحداً للفواتير

بن شعفار: نهدف إلى الارتقاء بالخدمات وقطاع تبريد المناطق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» نظاماً جديداً موحداً للفواتير لخدمة عملائها. ويعتني النظام الجديد بالمتعامل من لحظة اشتراكه في خدمات الشركة وحتى إنهائه للخدمة مروراً بإصدار الفواتير وتسويتها وتلقي الشكاوى والرد عليها وتسجيل كافة التعاملات والاتصالات بين المتعامل في قاعدة بيانات مركزية..

ويكون لكل عميل رقم حساب خاص به يمكنه من خلاله إنجاز مختلف الخدمات التي توفرها الشركة من حسابات الاستهلاك والفواتير الشهرية ومدفوعات المستهلكين بما يوفر الوقت والجهد على المتعاملين ويتيح خدمة تتميز بالدقة والسرعة.

نجاح كبير

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: حقق فريق عمل «إمباور» نجاحاً كبيراً باعتماد نظام جديد موحد للفواتير يستوعب العملاء الحاليين للمؤسسة وعملاء شركة «بالم ديستريكت كولينج» التي نملكها، وهو ما يفرض بالضرورة نظماً جديدة للفوترة وتحديث البيانات وغيرها من الإجراءات المتبعة. ونود أن نتوجه بالشكر لعملائنا الكرام، ونرحب بهم ضمن منظومتنا الجديدة التي تم استحداثها خصيصاً لنيل رضاهم وكفاءة الخدمة المقدمة إليهم.

وتستهدف «إمباور» العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات تبريد المناطق، حيث قامت بتوحيد نظم الفواتير والبيانات وخدمة العملاء لكل من متعامليها ومتعاملي شركة «بالم ديستريكت كولينج». ويتبنى نظام «إمباور» الموحد أحدث الحلول الخاصة بخدمة العملاء، والتي تشمل إصدار الفواتير وتسويتها وتلقي الشكاوى والرد عليها وتسجيل كافة التعاملات والاتصالات بين المتعامل في قاعدة بيانات مركزية.

تعديلات ضرورية

وأضاف بن شعفار: تتوجه «إمباور» بعدد من التعديلات الضرورية على الأنظمة الخاصة بخدمة العملاء والتي طرأت نتيجة عملية الاستحواذ.

وتشمل دمج فواتير الخدمة الصادرة من «إمباور» وشركة «بالم ديستريكت كولينج»، كما تم دمج خدمة العملاء لكلتا الشركتين، إذ يمكن لعملاء الشركتين حالياً من التواصل مع الخدمة وتقديم الطلبات أو الشكاوى أو طلبات التسوية أو الأعطال من أي من فروع الشركة، كما تم إبلاغ العملاء بتغيير رقم حسابهم والبيانات المتعلقة بالعنوان، وغيرها من البيانات.

ودعت «إمباور» قاعدة متعامليها البالغ عددهم أكثر من 55 ألفا الى تحديث بياناتهم للمساهمة في تقديم خدمة أفضل وأسرع لهم. وتعليقاً على مدى كفاءة الخطوة التي اتخذتها «إمباور»، قال بن شعفار: نحن نسعى دائماً للارتقاء بخدماتنا، وتأتي عملية اعتماد نظام فواتير موحد في إطار التيسير على عملائنا في الكثير من الإجراءات. وتسعى «إمباور» بشكل دائم لاستحداث نظم مبتكرة على كافة الخدمات من أجل نيل رضا العملاء وضمان سعادتهم.

قدرة

تصل القدرة الإنتاجية لشركة «إمباور» إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

طباعة Email