العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حلول

    «هواوي» تتصدر تقنيات الأمن في «إنترنت الأشياء»

    أكدت شركة «هواوي»، أنها حققت قفزات في مجال أمن المعلومات والحلول الأمنية القائمة على تقنيات «إنترنت الأشياء» نتيجةً لتطوير طيف من الآليات المتطورة القادرة على تحديد ومنع ظهور عصرٍ جديدٍ من التهديدات الأمنية التي قد تنشأ عن عالم الأشياء المتصلة.

    ومع مواصلة إحراز المزيد من التقدم في مسيرة تطوير منتجات تقنية «إنترنت الأشياء» وتوسّع رقعة انتشارها في الأسواق العالمية، تلوح في الأفق حقبةٌ جديدة من التحديات في مجال الحلول الأمنية وسياسة الخصوصية.

    ورغبةً منها في مواجهة هذه التحديات، ركزّت «هواوي» جل طاقاتها وخبراتها العالمية في مجال صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات على سياسة التعلم التكيّفي للمخاطر نظراً لما يتمتع به هذا النهج من قدرة مذهلة على تطوير القدرات وفقاً لنمط الهجمات الحالية التي تتعرض لها قواعد البيانات، وقدرة نجاحها على وضع حد لكافة المخاطر الجديدة.

    وخلال مشاركتها في مؤتمر ACN العالمي المتخصص بأمن المعلومات الذي عقد مؤخراً في الصين، سلطت الشركة الضوء على سياستها الجديدة في التعامل مع أمن البيانات، واستعرضت مختلف أوجه بيئة التحديات الجديدة، مؤكدة أن تقنيات الدفاع الأمنية المتوفرة حالياً لم تعد قادرة على مقاومة الهجمات الموجهة إلى «إنترنت الأشياء».

    طباعة Email