العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «طيران سيبو باسيفيك» و«الإمارات للصرافة» تتعاونان لتسهيل الحجوزات الإلكترونية في الدولة

    وقعت شركة طيران سيبو باسيفيك، أكبر ناقلة فلبينية، اتفاقية شراكة مع مركز الإمارات للصرافة، لتسهيل عمليات حجوزات المسافرين في الدولة إلكترونياً وتسديد دفوعاتهم من خلال أفرع مركز الإمارات للصرافة.

    وتمكن الاتفاقية المسافرين من التوجه إلى أحد أفرع مركز الإمارات للصرافة بعد الحجز إلكترونياً في اليوم نفسه والدفع نقداً بعد الحصول على الرقم المسجل المكون من 14 خانة والمبلغ الإجمالي. وبعد إتمام الدفع، سيتم إرسال تأكيد لخط سير الرحلة عبر البريد الإلكتروني المسجل في اليوم التالي. وتوفر هذه الشراكة خياراً جديداً للمسافرين من رجال الأعمال والمغتربين الفلبينيين والسياح لتسهيل السفر إلى الفلبين، حيث إنها توفر إمكانية الحجز عبر الإنترنت بدون استخدام البطاقة الائتمانية.

    وقال أليكس ريس مدير عام طيران سيبو باسيفيك، قسم الرحلات الطويلة: «مع تزايد مبيعات المقاعد على الإنترنت وتعدد فروع مركز الإمارات للصرافة في جميع أنحاء الدولة، تجعل هذه الشراكة رسوم طيران سيبو باسيفيك المنخفضة في متناول الجميع».

    بدوره، قال فارجيس ماثيو، رئيس مركز الإمارات للصرافة: «تمثل هذه الشراكة إنجازاً لنا وخطوة مهمة لرحلة نمو عملياتنا المتعلقة بقطاع الطيران. نحن على ثقة أن هذه الشراكة ستستقطب اهتمام رجال الأعمال والعمالة والسياح من الإمارات».

    طباعة Email