افتتاح بازار رأس الخيمة الأول بمشاركة 76 جناحاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت إيمان الهياس مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المساندة بغرفة رأس الخيمة للتجارة والصناعة، أمس، معرض «بازار رأس الخيمة» في مركز المعارض بمشاركة 76 جناحاً منها 60 بإدارة مواطنة، ويستمر حتى 6 أغسطس الجاري، مشيرة إلى أن مركز رأس الخيمة للمعارض يسعى دائماً إلى التنوع والتجديد للارتقاء بمستوى المعارض في الإمارة.

من جانبها، أوضحت سوزي مطر المدير التنفيذي لشركة الوكيل لتنظيم المعارض والمؤتمرات «الشركة المنظمة للمعرض» أن «بازار رأس الخيمة» ينطلق هذا العام كأول معرض في سلسلة جديدة من المعارض تنظمها الشركة في الإمارة.

وأشارت إلى أن المعرض سيتم تنظيمه سنوياً ليكون مفهوماً جديداً وعصرياً للأناقة، كما أفادت بأنه يناسب جميع أذواق الأسرة، بالإضافة إلى احتياجات الأعراس وطالبات الجامعات ويحتوي على تشكيلة كبيرة من مستلزمات الطفل، مؤكدة التنويع في الشركات المشاركة لإتاحة الفرصة لتنوع المنتجات وتجديدها وذلك لتعم الفائدة على المستهلك للحصول على أفضل المنتجات وبأفضل الأسعار.

ويحتوي المعرض على الساعات والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والدخون والمنتجات الجلدية وملابس الأطفال بالإضافة إلى العديد من دور الأزياء ذات العلامة التجارية مثل دار المزري ودار وعد وبيلا ريف والزيون ودار ليالي ونيرميا وزهرة كسمزرتجي وزينه موضة والصاية والريم.

طباعة Email