«فارنيك» لإدارة المرافق تستحوذ على «سماشينج»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة فارنيك، أمس عن استحواذها على شركة سماشينج المتخصصة في خدمات التنظيف والحائزة العديد من الجوائز تقديراً لنجاحاتها وإنجازاتها البارزة.

وتأسست «سماشينج» في عام 2004، ونجحت خلال السنوات الماضية بتعزيز مكانتها كأحد أبرز مزودي خدمات التنظيف في دولة الإمارات، وبلغت قيمة إيراداتها السنوية أكثر من 10 ملايين درهم. ويعمل لديها 65 موظفاً من ذوي المهارات العالية، وتقدم خدماتها المتنوعة لأكثر من 2500 عميل، بما في ذلك الكثير من الشركات البارزة في دبي وأبوظبي مثل طيران الإمارات، ومجموعة جميرا، والاتحاد للطيران، ومجموعة قرقاش، ونستله، وأرابتك، وسيركو، والدار.

وتشمل قائمة خدماتها المتخصصة التي يبلغ عددها الإجمالي 32 خدمة: تنظيف أنابيب التهوية، والاختبارات الداخلية لجودة الهواء، وتنظيف وتعقيم أنابيب المطابخ.

وقال ماركوس اوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك: «تتوافق هذه الخدمات المتخصصة والمتنوعة تماماً مع اهتماماتنا ومجالات عملنا والتي تتضمن خدمات إدارة المرافق وعمليات الصيانة المستدامة وحلول المنازل الذكية، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة».

وسيتم استخدام مقر شركة سماشينج في منطقة البرشا في دبي كمستودع لتخزين المواد لشركة فارنيك في الفترة القادمة، وسينتقل جميع العاملين إلى مكتب «فارنيك» الذي لا يبعد سوى أقل من 5كيلومترات.

طباعة Email