14% زيادة الطاقة الاستيعابية على الوجهة

«الاتحاد» تدشن أولى رحلات طائرة بوينغ دريملاينر إلى شنغهاي

Ⅶ طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787-9 دريملاينر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حطّت طائرة الاتحاد للطيران المتطورة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر في شنغهاي أمس قادمة من أبوظبي في رحلتها الأولى إلى الصين.

وتضم الطائرة الجديدة من طراز دريملاينر مقصورات الشركة من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً إجمالاً تشمل 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية، بما يمثل زيادة بنسبة 14% في الطاقة الاستيعابية للشركة على هذه الوجهة.

وغادرت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY862 من أبوظبي الساعة 10:25 مساء أول من أمس، ووصلت إلى شنغهاي الساعة 11:10 صباح أمس. واحتفالاً بالمناسبة، تم تقديم شهادات تذكارية إلى الضيوف المسافرين باللغتين العربية والصينية تحمل صورة الصرح المعماري «برج لؤلؤة الشرق» الشهير في شنغهاي.

طلب قوي

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «منذ انطلاق رحلاتنا بين شنغهاي وأبوظبي من أربعة أعوام، شهدنا مباشرة حجم النمو الهائل في سوق السياحة الصادرة من الصين وحظينا بطلبٍ قوي على خدماتنا من المسافرين لأغراض العمل والترفيه على السواء».

وأضاف: «يعكس قرارنا بترقية الخدمة إلى الطائرة بوينغ 787 مدى أهمية شنغهاي والصين لدى الشركة. وتعدُّ شنغهاي إحدى المدن الكبرى المتطورة ومركزاً عالمياً للاقتصاد والخدمات المالية والتجارة والشحن، بما يؤكد أهميتها ضمن شبكة الاتحاد للطيران العالمية ويدعم رؤيتنا بتقديم الطائرة الجديدة إلى هذه الوجهة».

وأوضح بومغارتنر: «سوف تساهم الطائرة الجديدة طراز بوينغ 787 دريملاينر في تلبية الطلب المتزايد لحركة السفر القادم من شنغهاي والمدن المجاورة لها في شرق الصين. وسوف تتيح الطاقة الاستيعابية الإضافية للمزيد من مسافري الأعمال والترفيه الصينيين الاستمتاع برحلات ربط سلسة مع التوقف لمرة واحدة عبر مركز التشغيل الرئيسي للشركة في أبوظبي إلى ما يزيد على 40 وجهة على امتداد منطقة الخليج العربي، وأوروبا، وأفريقيا، وأميركا الجنوبية».

السوق الأكبر

وتخطت الصين أخيراً الولايات المتحدة كأكبر سوقٍ للسفر لأغراض العمل على مستوى العالم وفقاً لرابطة سفر الأعمال العالمية، بما يمثل إنفاقاً بقيمة 291.2 مليار دولار أميركي على السفر لأغراض العمل خلال عام 2015. وسوف تعزز الطائرة دريملاينر السمعة المرموقة للاتحاد للطيران لدى مجتمع الأعمال في الصين، حيث تم تصميم الطائرة خصيصاً لتلبية متطلبات سوق رحلات الأعمال طويلة المدى.

طباعة Email