«بيت. كوم» يدعم الباحثين عن وظائف في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظّم بيت.كوم ، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، مؤخراً دورة ليوم واحد لتقييم السير الذاتية بهدف تزويد الباحثين عن وظائف في دبي باستشارات مجانية حول كيفية كتابة السيرة الذاتية المثالية.

وقد تمكن المتخصصون الذين يبحثون عن فرص عمل في دبي والإمارات من الحصول على نصائح قيّمة حول كتابة سيرة ذاتية مثيرة للاهتمام وقابلة للتسويق أمام الشركات وتضمن لهم التميّز.

وأظهرت الدراسات أن معدلات البطالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشهد ارتفاعاً كبيراً بمعدل 23%، ويشعر 26% من الخريجين الجدد في دولة الإمارات بشكل خاص أنهم يواجهون صعوبة كبيرة في ما يتعلق بالبحث عن وظيفتهم الأولى في ظل الظروف الراهنة، وذلك بحسب استبيان بيت.

كوم حول »الخريجون الجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا«، يوليو 2016. وسعياً منه لمعالجة معدلات البطالة دائمة الارتفاع، وتزويد الباحثين عن عمل بأفضل المعلومات والنصائح للتميز، أقام بيت.

كوم مؤخراً دورات خاصة بالسير الذاتية، تهدف إلى تزويد الباحثين عن وظائف بالأدوات والمعرفة التي يحتاجونها للدخول إلى سوق العمل الحالي. وقال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.

كوم: «تتمحور مهمتنا في بيت.كوم حول تزويد الباحثين عن وظائف بالمهارات والأدوات التي يحتاجون إليها لبناء مساراتهم المهنية المختارة. واليوم، نؤكد التزامنا بهذه المهمة من خلال تقديم دورات مجانية متخصصة بمهارات كتابة السير الذاتية في الإمارات، وفي مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط، ليتمكنوا من توسيع دائرة خبراتهم في المجالات الرئيسية، وتمهيد مسار مهني مبني على أسس قوية.

ويوفر بيت.كوم، من خلال أكثر من 10 ألف فرصة عمل موجودة يومياً على الموقع، للمتخصصين مجموعة من الفرص ومنتجات تطوير المسار المهني مثل اختبارات بيت.كوم، ودورات بيت.كوم.

طباعة Email