العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اقتصادية دبي» تدشن خدماتها عبر مركز تسهيل بوليفارد

    ■ عبد الرحمن بن محمد النعيمي وماجد النعيمي وجاسم العوضي خلال الافتتاح | البيان

    افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مركز تسهيل بوليفارد في الخليج، وذلك بحضور الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد النعيمي، رئيس مجموعة النعيمي ومالك «بوليفارد/ تسهيل»، ويوفر المركز خدمات اقتصادية دبي على مستوى خدمات التسجيل والتصاريح التجارية. وتأتي هذه الخطوة في سبيل الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع من أصحاب الرخص التجارية ومتعاملي اقتصادية دبي، وبالتالي رفع تنافسية واستدامة الأعمال بإمارة دبي.

    وحضر حفل الافتتاح الشيخ ماجد بن محمد النعيمي والشيخ عبدالرحمن بن محمد النعيمي مدير عام مجموعة النعيمي وجاسم عبد الرحمن العوضي مدير أول إدارة علاقات المتعاملين بقطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وعبدالله داوود مدير بي افنيو مول، واقبال عثمان مدير عام مصنع لندن ديري، وعلي الموسوي مدير الانتاج التلفزيوني بقناة سما دبي وعلي صالح نائب رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات وعلي البلوشي مسؤول العلاقات الحكومية ومجموعة من موظفي دبي للعقارات وبنك دبي الامارات الوطني.

    وأشار النعيمي إلى أن الإقبال المتزايد من قبل الجمهور على خدمات الدائرة الاقتصادية بدبي يحتّم تسهيل الوصول إليها. وأضاف: «نهدف في»تسهيل بوليفارد«إلى المحافظة على مستوى عالمي في سرعة انجاز المعاملات لتحقيق سعادة المتعاملين.

    وسيتمكن متعاملو دائرة التنمية الاقتصادية في منطقة الخليج التجاري من الاستفادة من خدمات التسجيل التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية واستكمال كافة اجراءاتهم في مركز»تسهيل بوليفارد«.

    وقال جاسم العوضي: «نحن نسير بخطى ثابتة لرفع مستوى الكفاءة في الخدمات التي نقدمها لمجتمع الأعمال في دبي من الجمهور والمتعاملين، حيث يشكل المركز الجديد إضافة مهمة تعزز من تنافسية دائرة التنمية الاقتصادية في توفير الخدمات. وإن مثل هذه المراكز تعكس الوجه الحضاري للعمل الحكومي وتظهر التطبيق الفعلي لرؤية حكومة دبي الرامية إلى إسعاد المواطنين».

    طباعة Email