نشاط

فنادق تديرها «اتش أم اتش» تسجل تصنيفات متقدمة عبر مواقع وكالات السفر

لوران أ. فوافنيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت اتش أم اتش - إدارة الضيافة القابضة زيادة بلغت نسبتها 12% في مراجعات وآراء الضيوف الإيجابية على مدار عام حتى اليوم مقارنة بالعام الماضي في فنادق مختلفة تديرها المجموعة. معظم الفنادق، بما في ذلك فندق القصر عجمان، منتجع كورال بيتش الشارقة وفندق كورال ديرة دبي، تميزت بمتوسط من 75 إلى 95% من الآراء الإيجابية لتأتي على قمة مؤشرات الشعبية على وكالات السفر على الإنترنت ومواقع مراجعة آراء الضيوف الشهيرة مثل تريب أدفايزور.

وقال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، إنه: ليس هناك بديل عن سمعة الاسم التجاري القوية. يسعدنا النمو المستمر في الآراء الإيجابية والتعليقات من جانب ضيوفنا المهمين. آراؤهم ثمينة للغاية بالنسبة لنا نظراً لأننا ملتزمون بتجاوز توقعاتهم.

طباعة Email