العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جويك» تبحث مع وفد الدولة فرص الاستثمار الصناعي

    اطلع وفد يضم رجال أعمال ومستثمرين إماراتيين من إمارة رأس الخيمة على أبرز برامج وأنشطة منظمة الخليج للاستشارات الصناعية «جويك».

    وبحث عبدالعزيز العقيل الأمين العام للمنظمة، خلال اجتماع عقد في الدوحة، مع الوفد الذي ترأسه الشيخ الدكتور طارق بن كايد القاسمي رئيس شركة الاتحاد للاستثمارات سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في سبيل النهوض بالقطاع الصناعي في الدولة عامة وإمارة رأس الخيمة خاصة خلال الفترة المقبلة وانعكاسات ذلك على دول مجلس التعاون كافة.

    فرص استثمارية

    وتطرق الجانبان إلى إمكانية مشاركة المنظمة في مؤتمر صناعي استثماري برأس الخيمة، واستعرضا سبل الاستفادة من البيانات المتوفرة في «جويك»، فيما ألقى وفد رجال الأعمال الضوء على الفرص الاستثمارية المتوافرة في رأس الخيمة.

    وضم الوفد الدكتور محمود فريحات رئيس إثمار لإدارة الشركات والدكتور عبد المهيمن قنبرجي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للاستثمارات ومجموعة من مديري الشركة وعدداً من المستثمرين ورجال الأعمال.

    وعقد اجتماع موسع شارك فيه الدكتور علي بن حامد الملا الأمين العام المساعد لقطاع المشروعات الصناعية في المنظمة والمستشارون ومديرو الإدارات في المنظمة. وفي بداية اللقاء تحدث الأمين العام عن أهمية الزيارة مقدماً لمحة عن المنظمة وأهدافها ونشاطها في المجال الصناعي، واستعرض مشاريع «جويك» وبرامجها في مجال الدراسات والأبحاث الصناعية على مستوى دول مجلس التعاون.

    طباعة Email