تعاون

«هواوي» و«ليبارا موبايل» تطلقان أول منصة لشبكة الهواتف المحمولة الافتراضية في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت كل من «هواوي» و«ليبارا موبايل السعودية»، عن الإطلاق التجاري لشبكة المحمول الافتراضية من «ليبارا موبايل في المملكة، الأولى من نوعها في المنطقة».

حيث ستقوم «ليبارا موبايل السعودية» بتوظيف شبكة الاتصالات المتطورة لشركة موبايلي في المملكة لتقديم خدمات الصوت والبيانات بأسعار تنافسية للأفراد والمؤسسات على حد سواء.

ويمثل إطلاق «ليبارا موبايل السعودية» خطوة مهمة تجاه دخول المرحلة المقبلة من الربط عبر الهاتف المحمول في المنطقة، حيث يقوم المشغل الافتراضي بالعمل كداعم لشبكة المحمول الافتراضية (MVNE)، ما يعني توفير بنية اتصالات متكاملة وكافة الخدمات ذات الصلة للجهات المشغلة للشبكات الافتراضية والمؤسسات الأخرى، والتي ستتمكن بدورها من توفير خدمات تجوال ذات قيمة مضافة لعملائها، وذلك بالاعتماد على شبكة وخدمات وأنظمة الفوترة وإدارة علاقات العملاء على الشبكة الافتراضية للهواتف المحمولة.

وقال فادي قعوار، الرئيس التنفيذي لشركة «ليبارا موبايل السعودية»: «ستمكّن ليبارا موبايل السعودية، وهي أول شبكة افتراضية للجوال في المنطقة، العديد من الأعمال الجديدة الناشطة في مجال خدمات الهواتف المحمولة، كما ستُسرّع من وتيرة التحوّل الرقمي في المنطقة في الآن ذاته. ولا شك في أن توفير خدمات الجوال المتطورة ذات الكلفة المعقولة، أصبح أمراً حيوياً بالنسبة لقطاع الأعمال».

 

طباعة Email