العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حملة ترويج بـ«ماي سيتي سنتر الناصرية» في الشارقة

    كشف «ماي سيتي سنتر الناصرية»، عن حملته الترويجية الصيفية التي تشمل سحوبات أسبوعية يفوز خلالها 80 متسوقاً محظوظاً أسبوعياً بجوائز بقيمة 25.000 درهم.

    حيث أقام المركز شراكة مع كارفور ماركت الموجود داخل مركز التسوق لمنح المتسوقين فرصة الفوز بعشرات العربات المليئة بالمستلزمات الغذائية الأساسية أسبوعياً خلال الفترة من 1 أغسطس – 1 سبتمبر.

    ويحصل كل متسوق ينفق 100 درهم في أي من المتاجر والمطاعم المتنوعة في «ماي سيتي سنتر الناصرية» على كوبون خاص يؤهله لدخول السحوبات الأسبوعية على جوائز قيّمة. وسيفوز 80 متسوقاً محظوظاً بعربة تسوق مليئة إلى آخرها بالمستلزمات الأساسية من كارفور ماركت خلال كل سحب من السحوبات الأسبوعية طوال الحملة الترويجية الممتدة لشهر كامل.

    ويُجرى السحب على الجائرة الكبرى يوم 1 سبتمبر وسيفوز متسوق واحد ببطاقات هدايا بقيمة 20000 درهم يمكنه التسوق بها في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أنحاء المنطقة، منها مراكز «سيتي سنتر» في الإمارات وعُمان والبحرين إلى جانب «مول الإمارات».

    وقال حمد اللواتي، مدير المراكز المجتمعية في «ماجد الفطيم العقارية»: «يسر ماي سيتي سنتر الناصرية أن يطلق هذه الحملة الترويجية خلال أشهر الصيف التي يستقبل خلالها مرتاديه بالأجواء المنعشة في الداخل إلى جانب فرصة الفوز بعربة مليئة بالمواد الغذائية الأساسية من كارفور ماركت الذي يُعد من وُجهات التسوق المفضلة داخل ماي سيتي سنتر الناصرية.

    ونأمل أن تسهم هذه الحملة الترويجية الصيفية في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم من خلال عشرات فرص الفوز الأسبوعية بالمستلزمات الغذائية الأساسية إلى جانب الجائزة الكبرى في نهاية الحملة».

    طباعة Email