العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إمباور» تُشجّع عملاءها على دفع الفواتير بالبطاقات عبر الإنترنت

    أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي »إمباور«، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، عن إعفاء عملائها من أية رسوم إضافية في حال دفعهم فواتير خدمة التبريد بواسطة البطاقات الائتمانية عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، إيماناً من الشركة بضرورة التحول الذكي في تقديم كافة الخدمات بما يعود بالنفع على المؤسسة في زيادة كفاءة خدمة العملاء وترشيد النفقات وزيادة الموثوقية في التعاملات وتحقيق الهدف الأسمى للمؤسسة بنيل سعادة عملائها وتعاونهم من أجل الإرتقاء بالخدمة وتطويرها على كافة الصعد.

    وتستهدف »إمباور« كافة شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدماتها. وتسعى الشركة الى تخفيف الأعباء المالية عن عملائها، إضافة الى تشجيعهم على تبني طرق الدفع الذكية عبر الإنترنت. وسيحفز هذا المتعاملين على تسديد فواتيرهم إلكترونياً بدلاً من زيارة مقر الشركة للقيام بذلك.

    وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ»إمباور«: يدعم توجهنا التحول الذكي لإمارة دبي، وسيراً على خطى مبادرة »دبي المدينة الذكية« التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات وتعزيز توفيرها عبر القنوات الذكية.

    وأضاف بن شعفار: بينما يقوم بعض مزودي الخدمة الآخرين بفرض المزيد من الرسوم الإضافية على الفواتير، قامت »إمباور« بوقفها مستهدفة نيل رضا العملاء الذي هو غايتنا الأسمى دائماً، ونرى أن من مسؤوليتنا تبني الحلول الذكية مثل الدفع عبر الإنترنت.

    وسيقوم فريق متخصص من »إمباور« بمتابعة نتائج الحملة ومراقبة معدلات الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية عبر الإنترنت خلال الفترة المقبلة. ومن المتوقع أن يزداد أعداد المتعاملين الذين يدفعون فواتيرهم عبر الإنترنت نتيجة لهذه الحملة.

    وأكد بن شعفار على مواصلة »إمباور« تقديم خدماتها بكفاءة عالية من خلال تبني كافة الحلول الذكية المتاحة والتي تضمن سير العمل بانسيابية شديدة بما يحقق الفائدة المشتركة للمؤسسة وعملائها الكرام ويحفظ أعلى درجات الموثوقية في كافة التعاملات.

    طباعة Email