مركز الغرير ينال شهادة التميّز من «تريب أدفايزر» للعام

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مركز الغُرير أمس عن نيله شهادة التميز من موقع تريب أدفايزر (TripAdvisor® Certificate of Excellence)، حيث يمنح هذا الموقع المتخصص شهادات التميز للفنادق والمنتجعات والمطاعم والأماكن السياحية في أنحاء العالم التي تقدم تجربة عالية الجودة.

وقال هاني دبش، نائب الرئيس لشؤون مراكز التسوق والعقارات السكنية والتجارية لدى الغرير للعقارات: «نعتز بإحرازنا شهادة التميز من تريب أدفايزر والتي تعزز التزامنا أمام عملائنا وزوار المركز. ولكونه أول مركز تسوق في المنطقة، يلتزم مركز الغرير بالمحافظة على إرثه في إدخال مفاهيم جديدة وتوفير محلات تجزئة متميزة، تقدم للزبائن تجارب رائعة في مجال المأكولات والتسوق والترفيه وخدمة العملاء».

وأضاف: «مع تفاني فريقنا وعملهم الدؤوب، فإنني على ثقة بأنهم لن يدخروا جهداً في مواصلة تقديم خدمات استثنائية تمنحنا مزيداً من الجوائز».

تكريم

من جانبها، قالت هيذر ليزمان، نائب الرئيس لشؤون التسويق المؤسساتي لدى تريب أدفايزر: «تمنح تريب أدفايزر شهادة التميز تكريماً للشركات التي تلقى باستمرار ثناءً قوياً وتقييماً عالياً من المسافرين. ويساعد هذا التكريم المسافرين في اختيار الأماكن التي تقدم خدماتٍ مميزة باستمرار». وتنسب شهادة التميز إلى جودة وعدد وحداثة المراجعات التي يثني فيها المسافرون على المكان عبر موقع تريب أدفايزر خلال 12 شهراً. ولكي تتأهل الشركة لنيل اللقب، فإن عليها أن تحافظ على تقييمٍ عام في تريب أدفايزر لا يقل عن أربع نقاطٍ من خمس، وحدٍ أدنى من المراجعات الإيجابية، وأن تكون مدرجة في قوائم تريب أدفايزر منذ 12 شهراً على الأقل.

متاجر

يستقبل مركز الغرير المزيد من المتاجر والمطاعم الجديدة مثل جنيفر Jennyfer و ووك آند غو Walk & Go وسكتشرز Skechers وكيم تشيكن Kim Chicken وداينامكس سبورتس Dynamics Sports والخلوج وبنتاتي Bentati وجوليبي Jolliebee وأجمل للعطور Ajmal Perfumes.

Email