العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الفطيم كاريليون» مقاولاً لإنشاءات «ريم مول» بكلفة 3.675 مليارات درهم

    أكد مطورو مشروع الريم مول، وجهة التسوق والترفيه والمطاعم المتميزة والمرتقبة في قلب مدينة أبوظبي، اعتماد شركة «الفطيم كاريليون» لتكون المقاول المفضل لمناقصة خدمات البناء والإنشاء للمشروع البالغة كلفته 3.675 مليارات درهم «مليار دولار»، وذلك مع وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق خلال المرحلة المقبلة من المفاوضات لبدء تنفيذ الأعمال الإنشائية المتبقية.

    وجاء اختيار «الفطيم كاريليون» بعد أن قدمت العديد من المشاريع التنموية في الدولة بما في ذلك مشروع «ديرة سيتي سنتر» و«دبي مول» إضافة إلى التوسعات التي شهدتها «دبي فيستيفال سيتي» وجامعة نيويورك في أبوظبي.

    وقال شين إلدستروم، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ريم مول»: «يمثل هذا الإعلان إنجازاً آخر متميزاً لمشروع ريم مول، وهو يأتي على خلفية الموافقة النهائية التي حصل عليها المشروع في وقت سابق من هذا الشهر من بلدية أبوظبي لإتمام عمليات البناء والإنشاء، وقد تم اختيار شركة «الفطيم كاريليون» لتكون المقاول المفضل لتقديم مناقصة خدمات البناء والإنشاء بعد النظر في السجل الحافل والناجح من المشاريع المتميزة في المنطقة، ونتطلع من جانبنا إلى استكمال هذه العملية بنجاح».

    من جانبه، قال أندرو ريدلي باركر، المدير التنفيذي في «الفطيم كاريليون»: «تفخر الشركة بتقديمها بعض المشاريع البارزة في المنطقة، ونأمل أن يتم الانتهاء من العمليات خلال فترة وجيزة من أجل تسليم المشروع الرائد في عالم التجزئة والموضة والترفيه لشعب إمارة أبوظبي».

    يذكر أن مشروع «ريم مول» سيتضمن مليوني قدم مربعة من المساحة القابلة للتأجير (2.8 مليون قدم مربعة من المساحة الأرضية) التي تقدم اختيارات متعددة من المطاعم ومراكز الترفيه، وستضم هذه المساحة حوالي 450 متجراً، بما في ذلك 85 محلاً مخصصاً للأطعمة والمشروبات.

    طباعة Email