موقع «وينغ»يطور خدمات التوصيل والخدمات اللوجستية في الإمارات - البيان

موقع «وينغ»يطور خدمات التوصيل والخدمات اللوجستية في الإمارات

اختتم موقع WING.ae، المتخصص بالتوصيل والبريد السريع على الطلب، الجولة الأوّلية لتمويل أعماله بدعم من سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. ويعد الموقع الناشئ WING.ae سوقاً إلكترونياً مبتكراً يوفر مجموعة واسعة من خيارات التوصيل بأقل الأسعار في الإمارات، مما يساعد شركات البريد السريع والشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء على اختيار أفضل وأسرع وأرخص طريقة للتوصيل مع إمكانية المتابعة المستمرة للشحنات المرسلة.

كما يقدم الموقع الحلول المتميزة للتوصيل، بما فيها التوصيل في نفس اليوم، للشركات العاملة في هذا القطاع لتتمكن من شحن المنتجات للعملاء ومتابعة مسار الطلبات والتسليم والدفع.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: «تتمثل المزايا الفريدة لموقع WING.ae في الجمع بين مهام شركات البريد السريع وسد الثغرة في السلسلة اللوجستية وتعزيز مستوى الفاعلية لشركات الخدمات اللوجستية».

بدوره قال مظفر كارابيف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع WING.ae: «تعدّ دولة الإمارات مركزاً رئيسياً للتجارة الإلكترونية والتقنيات الذكية في المنطقة، ولهذا نسعى في WING.ae لتمكين الشركات الصغيرة والأفراد من الوصول إلى البضائع والخدمات في مناطقهم وأي مكان».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات