«آي بي أم» تعزز استثماراتها في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «آي بي أم»، عن توسيع عملياتها في الشرق الأوسط وباكستان بإطلاق مركز الصناعة والابتكار الجديد في دبي. ويشجع المركز على الابتكار في المنطقة من خلال تعزيز تجربة العملاء وربطهم بمهارات وخبرات تقنية عالية وتمكينهم من الوصول إلى التقنيات السحابية والمعرفية المتطورة من جهة ومراكز الأبحاث التابعة لشركة «أي بي أم» من جهة ثانية.

ويعتبر هذا المركز الثاني في الإمارات بعد افتتاح المركز الأول في أبوظبي عام 2009. ويرتبط المركز الجديد في دبي بالبنية التحتية لمركز أبوظبي الذي سبق أن عرض 40 حلاً نشطاً لشركة «أي بي أم» بما في ذلك إثبات المفهوم الخاص بالعملاء، في حين ستركز هذه العروض والحلول من شركة «أي بي أم» على القطاعات الرئيسية التي تشمل القطاع الحكومي والسفر والمواصلات والنفط والغاز والاتصالات والرعاية الصحية والخدمات المصرفية وقطاع التجزئة.

خبرات وسيعرض مركز الابتكار خبرات «أي بي أم» وتجربتها في تقديم حلول للتحديات التي تواجه العملاء في أعمالهم من خلال استخدام التقنيات السحابية والتحليلات وأحدث البيانات الضخمة المعرفية، بينما يتمثل الهدف في دعم الابتكارات في مجال تقنية المعلومات في المنطقة وتعزيز النمو فيها وتوفير بيئة مناسبة تمكّن العملاء من كافة القطاعات المختلفة من الاطلاع على سبل جديدة للاستفادة من هذه التقنيات في أعمالهم.

ابتكار

وقال عمرو رفعت، المدير العام لشركة «أي بي إم» في الشرق الأوسط وباكستان: «عملنا في مركز دبي للصناعة والابتكار على خلق بيئة تضع العملاء واحتياجاتهم على قمة الأولويات، فلطالما كان الابتكار المحرك الرئيسي للنمو في الشرق الأوسط وباكستان، ونحن نعمل على منح عملائنا أحدث التقنيات المتطورة، بغية تحويل التحديات التي تواجههم في أعمالهم إلى حلول ملموسة تلقى استحسانهم».

طباعة Email