العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبي للعقارات تمدد عرض خطة الشراء المرنة خلال الصيف

    أعلنت دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية المتميزة في دبي، تمديد عرض خطة الشراء المرنة لعقارات مشاريع «سيرينا» و«أرابيلا 2» في «دبي لاند». وبعد أن شهد العرض الذي أطلقته الشركة هذا العام إقبالاً واسعاً، محققاً زيادة نوعية في عمليات البيع، أتى تمديده استجابةً لتنامي اهتمام المزيد من المستثمرين بسوق العقارات في الإمارة.

    وأظهر أحدث تقييم أجرته مؤسسة «فاليو سترات» للاستشارات والأبحاث مؤخراً تفاؤل المستثمرين والمستخدمين الحذر بأداء السوق العقاري خلال الربع الثاني من عام 2016 على طريق مزيد من التعافي في النصف الثاني منه، وذلك بالتزامن مع مؤشرات تفيد بتركيز المشترين على شراء العقارات ذات الموقع المتميّز والفئة السعرية المتوسطة. إلى ذلك، أصدرت دائرة الأراضي والأملاك خلال شهر يوليو الحالي بيانات إيجابية تظهر صعوداً بنسبة 92 بالمائة في معدلات الاستثمار العقاري لتعاملات شهري أبريل ومايو بموازاة تنامي وتيرة الاستثمار بدبي استعداداً لـ «إكسبو 2020».

    وتم تمديد خطة الشراء المرنة خصيصاً هذا الصيف لتلبي الإقبال الكبير للمستثمرين على الاستفادة من ميزاتها التي تقدم تسهيلات أكبر للمشترين مع شروط دفع طويلة الأمد، وزيادة المرونة في السداد لمرحلة ما بعد التسليم للوحدات ضمن مجمّعي «سيرينا» و«أرابيلا 2». وتتراوح أسعار منازل «التاون هاوس» والفلل السكنية المؤلفة من 2 إلى 5 غرف نوم والتي تشملها خطة الشراء المرنة بين 1.3 مليون درهم و2.2 مليون درهم.

    وعن هذه الخطوة قال مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعملياتها في دبي للعقارات: «الإقبال الكبير على عرض خطة الشراء المرنة التي أطلقناها هذا العام شجّعنا على تمديدها، لنسهم في الوقت نفسه في تعزيز أداء السوق العقاري بدبي. ونحن في دبي للعقارات ملتزمون بتنفيذ وجهات عقارية متميزة تستجيب للاحتياجات الفعلية للأسواق وتوفّر الفائدة المادية والقيمة المضافة التي ينشدها المستثمرون والمستخدمون».

    طباعة Email