دبي للعقارات تعفي المستثمرين من رسوم الملكية العقارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر (البيان الاقتصادي) عن دخول دبي للعقارات التابعة لدبي القابضة حلبة التنافس في السوق العقاري بإعفاء المستثمرين من رسوم التسجيل العقاري البالغة 4% ما سيوفر للراغبين بشراء وحدات سكنية على خور دبي نحو 260 ألف درهم. وأبلغت الشركة وكلاءها من شركات الوساطة العقارية المعتمدة في دائرة أراضي وأملاك دبي أنها أعفت المستثمرين من تلك الرسوم.

ويضم مشروع «منازل الخور» شققاً سكنية فاخرة من ثلاث وأربع غرف نوم ويقع بمحاذاة خور دبي في «قرية الثقافة» الذي تطوره المجموعة، وأعلنت عنه في أكتوبر الماضي عبر منصتها في معرض «سيتي سكيب جلوبال» العقاري ويضم المجمّع منخفض الارتفاع 76 وحدة سكنية بيع منها العدد الأكبر منذ إطلاقه.

وقالت المصادر إن دبي للعقارات وضعت للمستثمرين جدول سداد مرن يتيح لهم سداد 30% من قيمة العقار على مدى عامين بعد استلامه. وطبقا للمصادر فإن الشركة قررت أيضا إعفاء المستثمرين ومنازل أرابيلا 2 من 50% من رسوم الملكية العقارية مع جدول سداد مرن يتيح لهم سداد 30% من قيمة العقار على مدى عامين بعد استلامه. فيما أعفت المستثمرين الراغبين بشراء وحدات سكنية أو أراض سكنية في مدن من 50% من رسوم التسجيل العقاري.

طباعة Email