اختيار

«الاتحاد للطيران» راعياً رسمياً لمسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، عن اختيار الاتحاد للطيران لتصبح شركة الطيران الرسمية الراعية للمسابقة، والتي تعدُّ أضخم منافسات التميّز في التعليم المهني والمهارات في العالم.

ومن المقرر أن تجمع المسابقة بين ما يزيد على 3 آلاف من المتسابقين وخبراء الصناعات من 75 دولة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر 2017.

وتعد الدورة الـ 44 من المسابقة المرة الأولى التي ينعقد فيها هذا الحدث المرموق في منطقة الشرق الأوسط وأكبر فعالية تُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض قبل انعقاد معرض إكسبو دبي 2020.

وقال مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والمندوب الرسمي لدولة الإمارات لدى منظمة المهارات العالمية:

«نحن سعداء للغاية باستضافة أكبر مسابقة للتميّز في المهارات على مستوى العالم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 تأكيداً على التزامنا الراسخ إزاء التعليم والتدريب المهني والتقني لشباب دولة الإمارات، بما يساعدهم على القيام بدورهم في بناء اقتصادٍ مزدهر ومتنوع للأجيال القادمة. ونتطلع قدُماً إلى العمل مع الاتحاد للطيران على ضمان تحقيق المسابقة نجاحاً كبيراً ». أبوظبي - البيان

 

Email