وصول «جوكر الليجو» إلى الحديقة المائية

«ليجولاند ووتر بارك» تكشف عن «رشاشات مزوح»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تضيف ليجولاند ووتر بارك في دبي، الحديقة المائية ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط، اللمسات الأخيرة على اللعبة الترفيهية المائية «رشاشات مزوح» مع وصول مجسم «جوكر الليجو» الذي يعتبر المجسم الأهم في الحديقة المائية. ويحاذي مجسم «جوكر الليجو» المصنوع من مئة ألف قطعة من قطع الليجو الحمراء والصفراء والزرقاء «رشاشات مزوح»، حيث سيستمتع جميع أفراد العائلة بالزلاقات والألعاب المائية المصممة خصيصاً للعائلات مع الأطفال من 2 إلى 12 سنة.

وتتضمن منطقة الألعاب الممتعة سبعة زلاقات مائية من مختلف الارتفاعات والأحجام التي تناسب الضيوف الصغار مثل «البهلوانات»، «أربعة زلاقات صغيرة»، «مزّوح الفرّوح» و«سباق الضحك». وتتميز منطقة الألعاب بخانات للتسلق والتدفقات المائية وحوض للصغار إضافة إلى رش المياه المفضل للجميع من دلو الجوكر الكبير والذي يستوعب 300 غالون.

زلاقات مائية

وإضافة إلى لعبة «رشاشات مزوح»، سوف تحتضن ليجولاند ووتر بارك 20 لعبة وزلاقة مائية مع افتتاحها في أكتوبر 2016 وليجولاند دبي، حيث تقدم كل لعبة تجربة مميزة وفريدة. وسيستمتع الأطفال الصغار بـ«سفاري الرشاشات المائية دوبلو» مع «أربعة زلاقات مائية صغيرة»، وسيمرح الأطفال من جميع الأعمار بـ«مسبح أمواج الليجو»، «زلاقة رشرش ولفلف» و«الزلاّقة العملاقة».

وقال سيجفريد بورست، المدير العام، ليجولاند دبي: «تعد» رشاشات مزوح «إحدى الألعاب الأكثر مرحاً وإثارةً للعائلات مع وجود رش المياه من الدلو والزلاقات المائية ومجسم جوكر الليجو. يسرنا جداً وضع اللمسات الأخيرة على المحطة واستقبال مجسم جوكر الليجو مع اقتراب الافتتاح الرسمي في أكتوبر».

تشويق وحماس

وكانت أعلنت ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك عن إطلاق الفرصة المتميزة للحصول على التذاكر السنوية مع فرصة الحصول على أولوية الدخول والاستمتاع بـ 60 لعبة ووجهة ترفيهية رائعة والعديد من الألعاب المائية المليئة بالحماس والتشويق، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الحصرية في عالم ليجولاند قبل الافتتاح الرسمي في أكتوبر العام الحالي.

وسيحظى حاملو التذاكر السنوية بأولوية الدخول، بالإضافة إلى مميزات متعددة مثل الدخول الحصري للعروض والأحداث الهامة، بالإضافة إلى مكعب تذكاري من قطع الليجو مع تذكرة الدخول السنوية. وبالحصول على تذكرة ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، سيتمكن أفراد الأسرة الواحدة من كافة الأعمار بالاستمتاع خلال عدة أيام مليئة بالمرح والتعلم..

والتي من شأنها أن تشجع الأطفال لزيارتها على مدار العام. هذا بالإضافة إلى الحصول على خصومات عديدة على المرافق والمطاعم والمحلات والعروض في منتزهات «دبي باركس آند ريزورتس» خلال العام.

تذكرة سنوية

ويبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك 995 درهماً، أما التذكرة السنوية في ليجولاند دبي فقط فستكون بـ 765 درهماً، وسيتم بيع جميع التذاكر السنوية على الموقع الرسمي.

Email