تطوير

«طيران الإمارات» تبرم اتفاقية صيانة لمدة 10 سنوات مع «يونيون إندستريز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت طيران الإمارات اتفاقية صيانة لمدة 10 سنوات مع شركة «يونيون إندستريز» لدعم أسطولها من محركات «جي إي 90» و«جي بي 7200» الذي يعد الأكبر في العالم، وفقاً لما ذكرته وكالة بلومبيرغ.

ويمتد أجل هذه الاتفاقية حتى عام 2025، وتغطي الأجزاء الجديدة الخارجية، وإصلاح المكونات في عائلة محركات «جي إي أفييشن» و«إنجين أليانس» ضمن أسطول طيران الإمارات.

وقال جيوفاني سبيتالي، رئيس شركة يونيون إندستريز: «يسعدنا التعامل مع طيران الإمارات كعميل رئيس في هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تعزز علاقات يونيون مع أكبر مشغل في العالم للطائرات من طراز الإيرباص إيه 380 وبوينغ 777». وأضاف سبيتالي بقوله: «يونيون جاهزة الآن لتزويد طيران الإمارات بدعم لا مثيل له».

وستعزز طيران الإمارات مكانة يونيون في مجالات برامج التبديل والترقية والإصلاحات، من خلال السعي إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في تقديم دعم على أعلى مستوى من الجودة لطيران الإمارات ومساعدتها على تشغيل عملياتها بسلاسة.

وتصمم يونيون إندستريز أجزاءها وخدماتها على نحو يساعد الناقلات الجوية على تخفيض كلفة صيانة الطيران ورفع مستوى موثوقية أسطولها من الطائرات إلى أعلى درجة ممكنة.

وتتضمن الأجزاء الخارجية من محركات الطائرات، التي تقوم يونيون إندستريز بتصنيعها، دعمها وإصلاحها نظام الإشعال، وأجهزة الطاقة والتحكم، وأجهزة الاستشعار وأنظمة نقل السوائل للهواء، والزيت، والوقود والهيدروليات.

Email