النيل للطيران تدشن رحلاتها لمطار العين الدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مطارات أبوظبي أمس بدء شركة الطيران المصرية «النيل للطيران» تسيير 4 رحلات أسبوعية مباشرة بين مطاري القاهرة والعين الدوليين.

وقال محمد الكثيري، الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي إن رحلات «النيل للطيران» إلى العين ستعزز العمليات السياحية القائمة بين الإمارات ومصر فضلاً عن دعم سمعة مدينة العين بوصفها مركزاً متنامياً للسياحة العالمية.

وتتوقع شركة الطيران مستويات عالية من الطلب على هذا الخط بين المدينتين، خاصة خلال أشهر الصيف المزدحمة، وبالتالي فإننا نتمنى لهم التوفيق والنجاح في تسيير هذه الرحلات.

وستشغل «النيل للطيران» طائراتها «إيرباص إيه 320»، حيث جرى اعتماد مواعيد الرحلات المنتظمة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد.

إذ ستقلع الرحلة رقم «NIA 147/8» خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 1 أكتوبر من مطار القاهرة الساعة 10:05 صباحاً بتوقيت غرينتش، لتصل مطار العين الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش، وتغادر العين الساعة 14:40 بتوقيت غرينتش لتصل القاهرة الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش. وستتغير جداول الرحلات ابتداء من أكتوبر لتكون كل أسبوعين، يومي الجمعة والأحد.

وتعد هذه العمليات الأولى للشركة في الإمارات، وأعرب المهندس محمد علي، الرئيس التنفيذي لـ«النيل للطيران» عن سعادته بدخول السوق الإماراتية التي تعتبر السوق السابعة للشركة، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة ستوفر خيار تنقل سهل ومناسب بين القاهرة والعين، خاصة لمسافري الأعمال والسياح الإماراتيين لمصر، إضافة إلى ما نحو 100 ألف مصري يقطنون في مدينة العين وما حولها.

Email