يستمر 10 أيام في دول مجلس التعاون

«شوبا هارتلاند» تطرح عرضاً ترويجياً في العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت مجموعة شوبا عرضاً ترويجياً لعيد الفطر يستمر 10 أيام في دول مجلس التعاون، ويشمل مجموعة من الشقق والفلل بمشروع «شوبا هارتلاند»، مشروع التطوير العقاري الواقع على قناة دبي المائية ضمن مجتمع متكامل على 8 ملايين قدم مربعة في مدينة محمد راشد آل مكتوم، في دبي.

ويمكن للمستثمرين حجز مواعيد لزيارة وحدات العرض في شوبا هارتلاند في أيام العيد وعطلات نهاية الأسبوع للاطلاع على التفاصيل الداخلية والبناء الخارجي في فيلتين للعرض من 4 و5 غرف نوم، تم تشييدها في الموقع. تتوفر أيضاً للعرض شقة من غرفتي نوم.

ويستمر العرض الترويجي بين 5 و15 يوليو، حيث يتم تقديم أسعار خاصة على عدد من الوحدات، فضلاً عن خطط السداد الخاصة التي تتيح سداد 50% من قيمة الوحدة عند الإنجاز.

ترحيب

وقال بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: يقترب شهر رمضان المبارك من نهايته لهذا العام، حيث تتوقع دبي أعداداً كبيرة من الزائرين والسياح خلال عطلة العيد الطويلة وعلى رأسهم القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يحتفلون بالعيد في دبي.

ونحن نرحب بأولئك الذين يغتنمون مناسبة وجودهم في دبي لاكتشاف إمكانية الاستثمار في القطاع العقاري المتنامي والذي يمنح الفرص الجذابة للمستثمرين والمشترين النهائيين. وأضاف أن دبي واحدة من أسرع مدن العالم نمواً كما تتميز بأحد أفضل الأسواق العقارية أداءً. يقع مشروع شوبا هارتلاند في قلب دبي ويوفر كل وسائل الراحة».

طباعة Email