مزارع

المنظمة العالمية للأسماك تعين«إنترتك» شريكاً للجودة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «إنترتك» لتوفير حلول ضمان الجودة المتكاملة أن المنظمة العالمية للأسماك في ماليزيا عينتها شريكا للجودة بغرض ترقية عمليات الإنتاج في 100 مزرعة سمكية مصرية.

وتعدّ إنترتك هيئة عالمية لإصدار شهادات الجودة لبرامج سلامة الأغذية، وتقدّم الشهادات المتّصلة تحديداً بأساليب الزراعة، بما في ذلك شهادات المنتجات العضوية. وباتت الشركة جزءاً هاماً من المبادرات العالمية لاعتماد وتدريب ودعم سلسلة القيمة بأكملها ولضمان استدامتها.

وقال شريف فخري، مدير المنتجات العالمية لدى «إنترتك»: ستتضمن شراكتنا التطوير الكلي لمعايير عمليات إدارة الأعمال في مجال الزراعة السمكية المصرية لسلسلة التوريد بأكملها. وسيعمل فريقنا المكوّن من خبراء تدقيق على تأسيس وتطبيق نظام شهادات عمليات إدارة الأعمال مع التركيز على تحسين الأداء من خلال إدارة العمليات والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

 كما سيوفّر الفريق التدريب والدعم لمشغلي سلاسل القيمة، بمن في ذلك منتجو العلف ومزارع الإنتاج ومزارعي الأسماك وتجّار الجملة وتجّار التجزئة، بغرض تعزيز اهتمامهم بالجودة وبالكفاءة من أجل الحفاظ على الربحية وتلبية الطلب المتنامي في الأسواق المحلية والعالمية. وستتعاون «إنترتك» مع المنظمة العالمية للأسماك لتحسين الأداء ولتعزيز الفعالية والكفاءة في مجال التصنيع والمجال اللوجستي.

طباعة Email