نقل

«سمرت الدولية» والمتحدة للخدمات الفنية تستثمران في شركة «تو جت زير»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركتا «سمرت» الدولية والشركة المتحدة للخدمات الفنية الاستثمار في شركة «تو جت زير» القابضة في هولندا لتصميم وعمل أسطول المركبات المشغلة آليا.

وتستثمر شركة «سمرت» الدولية ما نسبته 20 % من إجمالي حصص المشروع في شركة «تو جت زير» وتبلغ قيمة الحصص نحو 16.3 مليون درهم، فيما رفعت الشركة المتحدة للخدمات الفنية حصتها في الشركة لتصل إلى 11% مقابل القيمة نفسها.

ويأتي ذلك لدعم رؤية دبي في تسيير رحلات النقل الآلي بلا سائقين من خلال شركة «تو جت زير» في الشرق الأوسط كنتاج للاتفاقية المشتركة المبرمة بينها وبين الشركة المتحدة للخدمات الفنية.

وقال زياد العسكري مدير التشغيل للمشروع المشترك بين الشركتين إن حلول «تو جت زير» تتماشى مع دفع ذاتي اكبر لخدمات النقل داخل الشرق الأوسط بصفة عامة وتحديدا في الإمارات. ومع هذا الاستثمار فإنه بات بإمكاننا زيادة المساهمة في تحقيق رؤية دبي 2030 لتحقيق الهدف المتمثل في جعل 25% من جميع الرحلات داخل المدينة بدون سائق.

وقال غوه إنغ كيات المدير الإداري لشركة «سمرت» الدولية إننا على ثقة بأننا سنشهد تطورا ونموا في قطاع النقليات من طراز المركبات المشغلة آليا ونتطلع إلى العمل سويا لتوسيع العمل في الأسواق الدولية.

طباعة Email