«فارنيك» توفّر الخدمات الكهربائية لـ «آي إم جي عالم من المغامرات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة فارنيك المتخصصة في قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات، منحها عقداً لمدة 15 شهراً لإدارة الخدمات الميكانيكية والكهربائية والصحية في «آي إم جي عالم من المغامرات»، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، والتي من المقرر أن تفتح أبوابها في 15 أغسطس 2016.

ويشمل هذا العقد توفير جميع أعمال الصيانة الكهربائية والميكانيكية والصحية في هذه الوجهة البارزة والأكبر من نوعها والتي تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع وتضم الكثير من المساحات المخصصة للأطعمة والمشروبات والمتاجر وصالات السينما.

كفاءة

وقال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك، «إننا فخورون للغاية بهذه الشراكة مع «آي إم جي عالم من المغامرات»، والتي تمثل دلالة على قدراتنا الفنية وكفاءة أعمالنا ضمن هذا المشروع المميز على مستوى العالم لتعزيز مستوى الخدمات من الناحية التشغيلية والتجارية من أجل ضمان توفير تجربة آمنة وممتعة للزوار».

من جانبه قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: «اخترنا العمل مع فارنيك لما تتميز به من سجل حافل بفضل كفاءتها ومحفظتها المتنوعة التي تشمل إدارة العديد من المشاريع، ونتطلع قدماً إلى العمل معاً مع قرب افتتاح «آي إم جي عالم من المغامرات» في أغسطس المقبل».

طباعة Email