توسع

«سيتي سنتر القرم» ينجز 177 موقف سيارات إضافياً قبل الموعد المحدد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل «سيتي سنتر القرم» في سلطنة عمان التابع لمجموعة «ماجد الفطيم» العمل في موقف السيارات الجديد الواقع في الطابق الثاني للمركز، وذلك في الوقت المناسب لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وتستوعب مواقف السيارات الجديدة التي تم انجازها قبل الموعد المحدد لها 177 سيارة إضافية وتوفر الوصول المباشر إلى «فوكس سينما» و«ماجيك بلانيت» وردهة المطاعم، الأمر الذي يسهّل وصول المتسوقين إلى خياراتهم المفضلة. وتُضاف مواقف السيارات الجديدة إلى 170 موقف سيارة افتُتحت مؤخراً أمام المتسوقين، ليصل مجمل عدد مواقف السيارات في «سيتي سنتر القرم» إلى أكثر من 1055 سيارة بحلول نهاية عام 2016.

وقالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم» خلال حفل السحور الذي أقامته مراكز سيتي سنتر في السلطنة أخيرا: نحن حريصون على أن تجد الأسر التي تقصد سيتي سنتر القرم التجربة المريحة التي اعتادت عليها، لذا يسير مشروع التوسيع على قدم وساق وتُستكمل مراحله قبل المواعيد المحددة لها، بما في ذلك توسعة مواقف السيارات، وتوفير المزيد من المواقف التي تسهّل الوصول إلى أهم مرافق سيتي سنتر القرم.

وأنجز «سيتي سنتر القرم» مواقف السيارات الإضافية في إطار حرصه على توفير أفضل تجربة تسوق لمرتاديه من لحظة وصولهم وطوال تسوقهم وعند ارتيادهم المطاعم المتنوعة أو المرافق الترفيهية العالمية ووصولاً إلى المغادرة.

طباعة Email