«دوبيزل» يبرم شراكة مع «كار ريبورت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن موقع دوبيزل ـ منصة إعلانات السيارات المبوبة في دولة الإمارات ـ عن إبرامه شراكة حصرية مع «كار ريبورت»، المزوّد العالمي المستقل للبيانات عن السيارات المستعملة، وذلك ضمن إطار تعزيز الشفافية في سوق السيارات المستعملة في الإمارات.

ومن خلال هذه الخدمة الأولى من نوعها في الإمارات، سيزوّد دوبيزل مستخدميه بسجّل شامل عن تاريخ وحالة أي من السيارات المعروضة في المنصة.

وقال جان بيير مندلق، المدير العام لقسم الموتورات لدى دوبيزل: «بالرغم من القيمة الكبيرة التي توفرها السيارات المستعملة، يفضل الكثير من السائقين شراء السيارات الجديدة لأنهم يشعرون بأنها الخيار الأكثر أماناً نظراً لعدم وجود معلومات عن تاريخ السيارات المستعملة. لكن عبر شراكتنا الجديدة والحصرية مع «كار ريبورت»، نوفر الآن مقداراً إضافياً من الشفافية والثقة لمستخدمينا عبر تزويدهم بمعلومات دقيقة حول تاريخ وحالة المركبة. ».

تعريف

ومن خلال خدمة دوبيزل الجديدة، سيتعين على بائعي السيارات إدخال رقم تعريف المركبة (VIN) عند إدراج إعلان ما. وعندها ستقوم «كار ريبورت» باستخدام هذا الرقم لتوليد سجّل بتاريخ وحالة المركبة وإعداد تقرير يمكن للمستخدمين شراؤه وتحميله لقاء 99 درهم إماراتي.

وبدوره، قال باسكال بيرسون، الرئيس التنفيذي لشركة «كار ريبورت»: «تبلغ مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات ما يقارب 400 ألف سيارة سنوياً، في حين تتجاوز مبيعات السيارات المستعملة حاجز الـ 600 ألف سيارة سنوياً».

طباعة Email