«آي إم جي- عالم من المغامرات» تمنح ديجي فوتو عقداً لـ3 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، والتي ستفتح أبوابها في 15 أغسطس المقبل، عقداً لمدة ثلاثة أعوام لديجي فوتو للتصوير الترفيهي، لتكون الشريك التنفيذي الحصري للوجهة الترفيهية. وتقع الوجهة الترفيهية ضمن مشروع «سيتي أوف أريبيا» على شارع الشيخ محمد بن زايد..

وتمتد على مساحة مليون ونصف مليون قدم مربعة، وستتمكن من استضافة 30 ألف زائر يومياً. وتضم هذه الوجهة أربع مناطق ترفيهية، حيث تحتوي العلامتين التجاريتين العالميتين: مارفل وكارتون نتورك، وتقدم في الوقت نفسه مفاهيم ترفيهية جديدة هي: الوادي المفقود - مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد، مما سيجعلها الوجهة الترفيهية الأضخم والأفضل بدبي.

وستقوم ديجي فوتو للتصوير الترفيهي بتوفير مجموعة من خيارات التصوير كالشاشة الخضراء التفاعلية لتصوير الفيديو، حيث يتم من خلالها تحويل صور الزوار إلى مشاهد من مناطق الوجهة المختلفة لالتقاط لحظات مميزة، مثل الوقوف مع «ذا أفنجرز» أو أخذ لقطات سحرية..

وستكون الصور فورية جاهزة للنشر وتتميز بخلفية حيوية أو صور آكشن تؤخذ أثناء ركوب الزوار للرولر كوستر، وسيكون هناك مصور متنقل يأخذ صور تفاعلية للزوار مع الشخصيات المفضلة لديهم.

مقومات

وقال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: «نتطلع في آي إم جي عالم من المغامرات إلى تقديم تجربة جديدة، وتعتبر خدمات التصوير الفوتوغرافي ووسائل الإعلام الاجتماعية من الجوانب الرئيسية للحياة العصرية، وبالتالي من الضروري تزويد ضيوفنا بأحدث المقومات في مجال الترفيه. نحن سعداء للشراكة مع ديجي فوتو للتصوير الترفيهي لتقديم الصور التفاعلية وتكنولوجيا الفيديو ثلاثية الأبعاد، التي يمكن تخصيصها ومشاركتها على الإنترنت على الفور.

طباعة Email