ولاء

«ضيف ستاروود المفضل» يطلق جيلاً جديداً من نظام فتح الأبواب بلا مفاتيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن برنامج الولاء ضيف ستاروود المفضل التابع لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، عن الجيل الجديد من نظام فتح الأبواب من دون مفاتيح مع إمكانية أوسع للوصول واستخدام هذه التقنية المتطورة.

وتقوم «ستاروود» كذلك بالتوسع في النظام لتمكين العديد من الضيوف الذين يشاركون نفس الغرفة من الاستفادة من فتح الأبواب من دون مفاتيح. ويتمثل كل ما يحتاجه الضيوف في حساب على «ضيف ستاروود المفضل». وفي هذا التحديث المقبل للمنتج، يوسع «ضيف ستاروود المفضل» أيضاً إمكانات تسجيل الأسماء في الفندق عبر الهاتف المتحرك على التطبيق الذي سيتم إطلاقه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقالت أليسا واكسنبرج، نائب الرئيس للأجهزة المتحركة في شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، يمثل الابتكار وإضفاء الطابع الشخصي محوراً لكل ما نفعله ونقدمه من خدمات للضيوف، ونحن ملتزمون بجعل تجربة السفر أفضل حالاً لكل عضو في برنامج «ضيف ستاروود المفضل» عن طريق ابتكار حلول للنقاط التي تسبب الإزعاج لهم، ومصممة خصيصاً لتناسب أنماط حياتهم التي تتسم بالتنقل والحركة.

ويفتح النظام الأبواب لأعضاء «ضيف ستاروود المفضل». كما يمكن تحويله إلى موظفي فنادق «ستاروود»، ما يسمح لهم بتحسين التواصل مع الضيوف. ويمكن الآن لموظفي الفنادق التركيز على طرق جديدة لإضفاء الطابع الشخصي على إقامات الضيوف.

ومنذ إطلاق النظام للمرة الأولى في 10 فنادق في نوفمبر 2014، سارعت «ستاروود» بإطلاق الوظيفة التقنية الجديدة حول العالم لتشمل 36 ألف باب. وسجل ما يزيد على 350 ألف عضو بالفعل في النظام، علماً بأن أعضاء برنامج «ضيف ستاروود المفضل» من الفئة البلاتينية هم أكثر المستخدمين لحل فتح الأبواب من دون مفاتيح .

طباعة Email