خدمة تحفز المسافرين للوصول إلى المطار مبكراً

الخدمة الجديدة تزيد من متعة وسهولة تجربة السفر من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مؤسسة مطارات دبي التي تشغّل المطار الأول في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، اتفاقية مع تطبيق «كريم»، وهو التطبيق الأبرز في المنطقة لحجز السيارات، بهدف تقديم حسومات على النقل البري لصالح الراغبين بالسفر عبر مطار دبي الدولي هذا الصيف.

وتؤمن الاتفاقية حسماً بنسبة 25% على أجور التوصيل إلى المطار لصالح الزبائن الذين يستخدمون خدمة «احجز لاحقاً» التي يقدمها التطبيق والذين يصلون إلى مطار دبي الدولي قبل ثلاث ساعات من موعد رحلاتهم.

وتشكل الصفقة التي تتوفر اعتباراً من 30 يونيو ولغاية الأول من سبتمبر 2016، جزءاً من برنامج «متعة الوقت في مطار دبي» الذي يحفّز ويكافئ المسافرين الذين يصلون باكراً إلى المطار خلال ذروة الموسم الصيفي المزدحم.

خيارات تسوق

وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي: «يتوفر في مطار دبي الدولي ما يزيد على 150 خياراً من الأطعمة والمشروبات وخيارات تسوق وترويج من الطراز العالمي، إضافة إلى أماكن الاسترخاء..

وخيارات تنافسية لصرف العملات وصيدليات وعروض ترفيه حية، وحشد من الخدمات الأخرى التي تم تصميمها لصالح المسافرين الدوليين. وشراكتنا مع تطبيق كريم هي مثال على الطريقة التي تعمل بها مؤسسة مطارات دبي لضمان أن تبدأ متعة زبائننا الصيفية انطلاقاً من المطار».

وتتوقع مؤسسة مطارات دبي أن يصل عدد المسافرين خلال عطلات الأسبوع الثلاث المقبلة إلى رقم يقارب الرقم القياسي المسجل مع توقع مرور حوالي 240,000 مسافر عبر المطار يومياً وسوف تعمل مؤسسة مطارات دبي بغية تنفيذ مبادرة متعة الوقت في مطار دبي الدولي وبغية الإعداد للموسم المزدحم على نشر عدد إضافي من الموظفين للمساعدة على تيسير رحلة المسافرين من رصيف المطار إلى بوابة المغادرة وسوف تقوم أيضاً بحملة توعية عامة تتناول موضوع السفر صيفاً.

وقالت أورا لوندي، المدير العام لتطبيق كريم في الإمارات: «لدينا هاجس جعل حياة الناس أسهل وأكثر راحة، ومن شأن مثل هذا النوع من التعاون أن يحقق ذلك تماماً.

نحن نركز على الشراكات لأنها ببساطة تقدم الفائدة للجميع، سيما زبائننا، وعملنا كفريق واحد مع مؤسسة مطارات دبي سوف يسهّل ويبسّط حياة المسافرين خلال موسم السفر في الصيف الحالي، وهذا هو ما يقوم عليه تطبيق كريم. ولن يتوجب على المسافرين للحصول على حسم 25% على أجرة توصيلهم إلى المطار سوى إدخال الرمز «HANGOUTDXB» عند حجز خدمة «احجز لاحقاً».

طباعة Email