أجواء رائعة في استقبال زوار عالم فيراري أبوظبي خلال العيد

الصغار على موعد مع شخصياتهم المحببة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت عالم فيراري أبوظبي زوارها للاحتفال بعيد الفطر هذا العام في أجواء رائعة في رحاب المدينة الترفيهية مع أجمل فعالياتها الخاصة بالمناسبة السعيدة أيام الخميس والجمعة والسبت 7 و8 و9 يوليو..

حيث ستكون المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري مسرحاً لتصاميم داخلية تراثية مميزة خاصة بالعيد ومجموعة متكاملة من الأنشطة والعروض التراثية المستوحاة من تقاليد دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالعيد، فيما تمدد ساعات استقبالها للزوار حتى العاشرة مساءً من 6 يوليو إلى 9 يوليو.

عروض تراثية

وتتألق منصة الاحتفالات المفضّلة في ساحة لابياتزا بالعروض التراثية الحيّة مثل لوحات «العيالة» و«الحربية» و«الخليجي» الإماراتية، بالإضافة إلى عرضة الجنادرية من المملكة السعودية، ولوحة العازي العمّانية التراثية.

وتتزين المدينة للعيد بأنشطة وفعاليات ترفيهية مميزة للأطفال، مثل تشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، والنقش بالحنّاء، والتقاط الصور مع الصقور، وألعاب الفقاعات، فيما تجاور المنطقة المخصصة للفنون والأشغال منصة الاحتفالات الرئيسية حيث يبدع الأطفال تصاميم مستوحاة من فرحة العيد كالقناديل التراثية ونماذج الزجاج المعشّق المصنوعة من الورق والرسومات الملوّنة الخاصة بالعيد.

توزيع «العيدية»

وتتويجاً للعادات الجميلة التي لا تكتمل بهجة العيد من دونها، سوف يتم توزيع «العيدية» على زوار المدينة من الأطفال واليافعين حتى سن 18 سنة، وهي عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 10 دراهم يمكن استخدامها في أي من مطاعم ومتاجر المدينة الترفيهية.

وتبدأ أسعار تذاكر الدخول إلى عالم فيراري أبوظبي من 230 درهماً للصغار (الزوار أقل من 1.3 متر) و275 درهماً للكبار (1.3 متر وما فوق).

طباعة Email