رحلة يومية للطيران العماني بين دبي و صلالة يوليو المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الطيران العماني في بيان له أن خط دبي صلالة سيشهد تشغيل رحلة يومية خلال موسم خريف صلالة - في شهري يوليو وأغسطس المقبلين. وسيتم اعتباراً من أول سبتمبر استخدام طائرة الشركة من طراز بوينغ بي 737 على الخط لتحل محل طائرات إمبراير 175 المجدولة في الوقت الحالي، ما يعني توفير المزيد من المقاعد للمسافرين.

كما سيتم تسيير المزيد من الرحلات بين مسقط وصلالة أثناء الموسم، حيث سيتم تشغيل 11 رحلة يومية ما يعني 15 ألف مقعد إضافي مقارنة بالعام الماضي من خلال استخدام طائرات أسطول الشركة من طراز بوينج بي737 وبي 787 دريملاينر وأيرباص أيه 330 على الخط.

وكان الطيران العماني وفر 52.27 ألف مقعد على متن رحلاته بين صلالة ودبي خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر من العام 2015 وستتم زيادة عدد المقاعد بواقع 42% لتصل إلى 74.17 ألف مقعد خلال العام الجاري.

وقال بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني، إن صلالة وجهة سياحية مهمة لزوار السلطنة من منطقة الخليج العربي إلى جانب مختلف المحطات الدولية ضمن شبكة الطيران العُماني لاسيما خلال موسم الخريف، مشيراً إلى أن الشركة بصدد زيادة عدد المقاعد المعروضة على خط صلالة دبي بواقع 22 ألف مقعد.

 

Email