منصة إلكترونية جديدة للتسوّق في الإمارات

لفتت منصة جديدة للتسوق الإلكتروني بالإمارات الأنظار أخيراً في عالم التجارة الإلكترونية من خلال المعايير العالية والمتميزة التي تقدمها لعملائها، خاصة لجهة الضمان وخدمة ما بعد البيع.

ويحتوي موقع يلا شوب (YallaShop.com) على حوالي 10,000 خط تسوق للأجهزة الإلكترونية المنزلية والشخصية تضم الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية وشاشات التلفاز والكاميرات من أكثر من 400 ماركة عالمية. وفي الوقت الذي تقتصر به المنصات التقليدية على عمليات البحث بشكل منفصل عن المبيعات وخدمة ما بعد البيع، فقد كوّنت يلا شوب شراكة حصرية مع شركة «اكسيوم»، وبذلك، يتمكن العملاء من الاستفادة من الميزات التي توفرها كلتا الشركتين، إذ سيحصلون على أحدث الأجهزة بأقل الأسعار، مع تأمين خدمة متميز sة بعد البيع عند الحاجة.

وقال المتحدث باسم موقع يلا شوب: لقد أحدثت مواقع التسوق الإلكتروني ثورة في طريقة شرائنا للأجهزة الإلكترونية؛ فمعها أصبح الأمر سهلاً وبسيطاً، والأسعار منافسة جداً. إلا أن هناك مشاكل ترافق التعامل مع هذه المواقع، إذ إن العملاء لا يعرفون الجهة التي يشترون منها حق المعرفة، وفي حال حصول أي خلل، فإن العديد من تلك المواقع لا تمتلك القدرة الكافية للتعامل مع مسائل تتعلق بالضمان بطريقة تنال رضا العملاء. لكن مع «يلا شوب»، فالعملاء على ثقة تامة من الحصول على أعلى معايير الخدمة.

تعليقات

تعليقات