#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

أسعار

«داماك» تطلق فللاً فندقية في «أكويا أكسجين»

أطلقت داماك العقارية، مجموعة حصرية من الفلل الفندقية المفروشة المزودة بسبا خاص، والتي تقع وسط المساحات الخضراء الرحبة في قلب المشروع التطويري الرائد «أكويا أكسجين».

ويضم المشروع الجديد عدداً محدوداً من الفلل الفندقية التي تأتي مزودةً بسبا خاص مدمج داخل حديقة الفيلا لتوفير الهدوء والسكينة للقاطنين، مع اختيار المالك لغرفة «ساونا» أو حوض «جاكوزي».

أما الغرف، فهي كاملة الفرش والتجهيزات. وتبدأ أسعار الفلل الفندقية المفروشة المزودة بسبا خاص ذات العدد المحدود من 1.7 مليون درهم للفيلا الواحدة، وهي جزء من مجتمع «أكويا أكسجين» التطويري الذي تطوره الشركة.

وقال نايل مكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «تُعَد هذه الفلل فرصة مميزة بالنسبة للمستثمرين، فهي مزودة بمرافق السبا بصفة قياسية، التي عادةً ما تكون متاحة عند الطلب فقط، إذ نعلم جميعنا أن ذلك ليس فعالاً بالضرورة من حيث التكلفة.

وتحتوي الفلل الفندقية جميعها على هذه المرافق، ما يجعل من أسعارها مقبولة. ولا يقدم أي مشروع تطويري آخر في المنطقة هذه الميزات بالسعر المعروض، خصوصاً مع موقع متفرد وسط مساحات خضراء فاخرة». وأكد مكلوغلن أنه يمكن للراغبين في تأجير فللهم أن يتوقعوا عائدات استثمارية مجزية، حيث تشهد الفلل الفندقية المفروشة في دولة الإمارات طلباً متزايداً من قِبَل المقيمين والسياح من جميع أنحاء العالم».

تعليقات

تعليقات