10 فائزين في جوائز المنتدى العالمي لتجارة التجزئة 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم المنتدى العالمي لتجارة التجزئة الفائزين بجوائز تجارة التجزئة لعام 2016 في ختام فعاليات الدورة العاشرة من المنتدى التي استضافتها دبي لأول مرة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك خلال الفترة 12-14 أبريل.

التجزئة المستقبلية

وحصل معهد الأزياء والتكنولوجيا في نيويورك على جائزة في فئة تحدي التجزئة المستقبلية برعاية مجموعة شلهوب، ونالت شركة جومي للأجهزة الكهربائية القابضة المحدودة جائزة أفضل تجربة قناة تواصل مع المستهلك برعاية جي دي إيه، وفازت علامة جون لويس بجائزة أفضل حملة إعلانية لموسم الأعياد.

فيما حصلت لاش لمستحضرات التجميل المصنوعة يدوياً على جائزة أفضل مجموعة تجزئة مسؤولة لهذا العام برعاية ماجد الفطيم، وذهبت جائزة أفضل تصميم متجر برعاية غلوبال ريتش إلى فنغوسو كومونة تشنغدو، ونالت إيت إينك جائزة رودني فيتش للابتكار والإبداع، برعاية غرفة تجارة وصناعة دبي.

التطوير والابتكار

وفازت جولي ستيفانجا بجائزة أفضل رائد أعمال شاب في مجال تجارة التجزئة لهذا العام برعاية مغربي، وحصلت شركات تي جي ماكس وتي جي إكس على جائزة أفضل شركة تجارة تجزئة برعاية شركة آي بي إم، فيما نالت أديتيا بيرلا لتجارة التجزئة على جائزة تطوير وإعادة ابتكار التجزئة برعاية بي سي جي، وذهبت جائزة القيادة المتميزة إلى الدكتور غوردون كامبل، مستشار مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق، لشركة SPAR انترناشيونال.

وخلال حفل توزيع الجوائز، قال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: «تساهم جوائز المنتدى العالمي لتجارة التجزئة في إرساء معايير جديدة في هذا القطاع من خلال تسليط الضوء على أبرز الإنجازات المتميزة وتكريم الناجحين والمبتكرين.

وقد نجح المشاركون في هذه الجوائز بالتغلب على التحديات التي يواجهونها عبر تطوير حلول مبتكرة ستكون بمثابة مصدر إلهام لنا جميعاً في قطاع التجزئة العالمي».

وأضاف بوعميم: «تمثل جوائز المنتدى العالمي لتجارة التجزئة نموذجاً رائداً للتميز في قطاع تجارة التجزئة، ويسعدنا أن نحتفل بهذا النجاح الذي يعكس قيم الابتكار والتفاني في هذا القطاع هنا في دبي».

Email