الاتحاد للطيران تفوز بجائزة كريستال كابين للعام الثاني

فازت الاتحاد للطيران بجائزة كريستال كابين لعام 2016 عن فئة «مفاهيم المقصورات» الجديدة تقديراً لمقصورة الدرجة الأولى على متن طائراتها من طراز بوينغ 787، التي تضم «أجنحة الدرجة الأولى» المتوفرة حصرياً على أسطول الشركة من طائرات دريملاينر. وتم تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم مساء أول من أمس في هامبورغ بألمانيا في إطار معرض التصاميم الداخلية للطائرات السنوي.

وللمرة الثانية على التوالي تفوز الاتحاد للطيران بإحدى جوائز «كريستال كابين» تقديراً لمقصوراتها الجديدة المبتكرة، حيث فازت الشركة في عام 2015 بالجائزة عن المنتجات والتصاميم المتطورة لمقصوراتها بالطابق العلوي من طائراتها طراز إيرباص A380. وتعتبر جوائز «كريستال كابين» الوحيدة من بين الجوائز الدولية التي تسعى لتكريم التميّز على صعيد الابتكار في التصاميم الداخلية للطائرات.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: مرة أخرى يحظى الابتكار الذي تحفل به مقصوراتنا الاستثنائية في الدرجة الأولى على متن طائراتنا الجديدة من طراز بوينغ 787 بالتكريم والتقدير من قبل نخبة من المتخصصين والخبراء المرموقين في قطاع الطيران، على النحو نفسه الذي حظيت به طائراتنا من طراز A380 في عام 2015. وقد استلهمنا هذه الرؤية المبتكرة من العملاء واستطعنا تحويلها إلى واقع بفضل العديد من موظفي الاتحاد للطيران الذين قاموا بالمشروع سوياً مع فرق عمل ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم.

وتم تسليم الجائزة إلى الاتحاد للطيران وأعضاء «ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم» الذي يمثل مجموعة تضم ثلاثاً من شركات التصميم وبناء العلامات التجارية، والتي جمعت مهاراتها لتحقيق الرؤية الطموحة للاتحاد للطيران المتمثلة في إحداث تغيير جذري في تجارب السفر الجوي المعاصر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات