وفد «كولومبيا للأعمال» يطلع على تجارب شركات محلية

زار وفد من طلبة كلية كولومبيا للأعمال عدداً من الشركات والهيئات الحكومية في الإمارات، وذلك ضمن مسار الاندماج الدولي للكلية،والذي يمنح الدارسين فيه فرصة زيارة عدد من الدول والاطلاع على واقع الشركات المحلية فيها.

رحلة

وكانت شركة الهلال للمشاريع المملوكة بالكامل لمجموعة شركات الهلال قد استضافت 32 طالباً وطالبة من برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية كولومبيا للأعمال الواقعة في مدينة نيويورك الأميركية، وذلك خلال الرحلة التعليمية للطلبة والتي جرت أخيراً في الإمارات. وكانت هذه الزيارة التي وقعت في 17 مارس الجاري قد نُظمت للعام الثاني على التوالي في إطار التعاون بين الشركة والكلية بهدف دعم المبادرات التي تعزز العلاقات الاقتصادية والأكاديمية بين الإمارات والولايات المتحدة.

وقامت «الهلال» بتعريف الدفعة الجديدة من طلبة ماجستير إدارة الأعمال على مختلف عملياتها والشركات التابعة لها حول العالم.

إدارة الموانئ

والتقى الطلاب فريق الإدارة العليا في مجموعة الهلال، بما في ذلك نيراج أغروال، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع وعضو مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة غلفتينروتبع جلسة استقبال الوفد وتقديم نبذة عن الشركة جولة في محطة حاويات الشارقة التي تديرها غلفتينر. وتعد غلفتينر أكبر شركة خاصة مستقلة في العالم لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها وتملكها وتديرها بشكل جزئي شركة الهلال للمشاريع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات