EMTC

فتح باب التسجيل لتأجير 108 وحدات في الكرامة والمحيصنة

8 مشاريع تطورها «وصل» والتسليم حتى 2018

صورة

تستعد وصل للعقارات لتطوير 8 مشاريع في دبي لتسليمها حتى العام 2018 بعد إنجازها 12 مشروعا في منطقتي الكرامة والمحيصنة منذ العام 2008 ، تضم 3562 وحدة سكنية.

وأعلنت وصل أمس عن إنجاز مشروعها المتميز «مركز وصل» الذي تكمن أهميته في ضمان مواءمة مشاريع الشركة بطريقة استراتيجية مع خطة دبي، وتزويد السكان المقيمين في مناطق دبي القديمة بخيارات سكنية تمتاز بجودتها العالية. ومن بين المشاريع الأخيرة التي أطلقتها وصل لترجمة هذا الهدف، «مركز وصل» و «وصل دويت» في الكرامة، و «واحة وصل 2» في المحيصنة.

وأطلق اسم «مركز وصل» على هذا المشروع نظرًا لمساحته الواسعة البالغة 170 ألف قدم مربع، حيث تم تخصيص 60 ألف قدم مربع منها لأكثر من 70 محلاً تجاريًا و 32 وحدة للمطاعم والمقاهي. ويضم هذا المشروع أيضًا 312 شقة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، كما أنه يوفر الكثير من مواقف السيارات لتلبية احتياجات السكان والزوار. وكانت وصل قد فتحت باب التسجيل لتأجير المرحلة الأولى المؤلفة من 57 وحدة تتكون من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل: «نتلقى استفسارات عديدة من عملاء مهتمين بالمساحات السكنية والتجارية في مناطق دبي القديمة، مثل الكرامة والمحيصنة. ولهذا السبب، حظيت وصل باستجابة ممتازة من قبل هؤلاء العملاء حال طرح هذه المشاريع ضمن مبادرتها الهادفة إلى توفير مجمعات سكنية معززة بالجودة العالية والمرافق الممتازة والتصميم الرائع في دبي. وبفضل أبحاثنا الميدانية التي كشفت عن الحاجة الماسة في السوق لهذه الشريحة من المساكن الجيدة، وقدرتنا على توفيرها، فقد شهدنا استجابة إيجابية عالية على المشاريع التي أطلقناها في الآونة الأخيرة».

إطلاق ناجح

وكانت الشركة قد طرحت أيضًا وحدات للتأجير في المبنى الثاني من مشروع «وصل دويت» بعد إنجازه مؤخرًا في الكرامة، وفي أعقاب الإطلاق الناجح للمبنى الأول من هذا المشروع قبل بضعة أشهر. ويتكون المبنى الثاني من 21 شقة من غرفة نوم واحدة و 30 شقة من غرفتي نوم، إلى جانب العديد من المحلات التجارية والمرافق الراقية، بما في ذلك حمام السباحة وملعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية.

ولإبراز النموذج المثالي عالي الجودة لهذا المجمع السكني، فقد صمم «واحة وصل 2» ليقدم أفضل ما تشتمل عليه مواصفات المعيشة في المدن المعاصرة، في الوقت الذي يكون فيه خيار الإقامة متاحًا في أيدي الكثيرين. ويضم «واحة وصل 2»، وهو مجمع سكني مسوّر، 23 مبنى سكنيًا ومسجدًا وسوبرماركت، ومساحات خارجية خضراء ومواقف للسيارات. ويحتل المشروع موقعًا استراتيجيًا بين دبي والشارقة، ويقدم خيارًا ممتازًا للموظفين لتفادي مشكلة الازدحام المروري للوصول إلى أماكن عملهم في دبي، والتخلص من التوتر وهدر الوقت بسبب المواصلات في رحلتي الذهاب والإياب صباحًا ومساءً.

نجاح

وقامت وصل مؤخرًا بتأجير 400 وحدة تتألف من استوديوهات وشقق من غرفتي نوم في 9 مبانٍ ضمن «واحة وصل 2» في المحيصنة، وبذلك يثبت هذا المشروع نجاح رؤية وصل في غضون فترة قصيرة لا تزيد عن أسبوعين، بفضل الإقبال الكبير من جانب العملاء.

محفظة

تهدف وصل من وراء تطوير هذا المشروع تعزيز حجم وتنوع محفظتها في الكرامة، وستوفر من خلاله خدمات إضافية متميزة، بما في ذلك حمام السباحة وملعب للأطفال وصالات رياضية داخلية وخدمات الأمن في جميع أنحاء المشروع على مدار الساعة. ومن المتوقع أن يصبح «مركز وصل» أحد المعالم العمرانية البارزة في الكرامة على ضوء ما يتسم به من سمات غير مسبوقة، إلى جانب اشتماله على منطقة كبيرة مخصصة للمحلات التجارية، ليكون هذا المشروع مجمعًا متكاملاً ضمن منطقة الكرامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات