تعاون بين الاتحاد للطيران ومنتدى الشارقة للتطوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع منتدى الشارقة للتطوير أمس، اتفاقية تعاون وشراكة مع الاتحاد للطيران باعتبارها الناقل الرسمي لبرنامج الشارقة للقادة، من خلال مشاركة المنتسبين في برنامج العمل المكثف، الذي سيعقد في الولايات المتحدة الأميركية.

حضر توقيع الاتفاقية من طيران الاتحاد كل من هيثم الصبيحي نائب الرئيس للمبيعات في الإمارات، ومن منتدى الشارقة للتطوير جاسم البلوشي رئيس مجلس إدارة المنتدى. وجرى خلال توقيع الاتفاقية التأكيد على تلاقي رؤية كل من طيران الاتحاد كونها ناقلاً رسمياً بالدولة، ومنتدى الشارقة للتطوير في تدعيم نجاح برنامج الشارقة للقادة، الذي يقام في دورته الثالثة. ويمثل البرنامج منصة هامة في العمل وفق منهجيات تدعم تنافسية الإمارة من خلال تمكين قادة المستقبل، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات عن أفضل الممارسات الدولية للقيادة والأعمال ومهارات الإدارة.

وأكدت الاتفاقية دور الاتحاد للطيران وحرصها من منطلق مسؤوليتها الوطنية ودعمها لكل الفعاليات الوطنية على تنمية قدرات أبناء وبنات الوطن.

وأكد هيثم الصبيحي من طيران الاتحاد مواصلة رؤية طيران الاتحاد في الاهتمام بالقيادات الوطنية وتدعيم أدوارها من خلال تمكين تأهيلها في برنامج الشارقة للقادة بوصفه من أفضل البرامج التي تحقق اطلاعاً وممارسة عالمية لأفضل مناهج تطوير القيادات وأشار إلى أن الاتحاد للطيران تواصل تبني السياسات الرامية إلى تعزيز مسؤوليتها المجتمعية من خلال توفير أفضل خدمات وباقة عروض للمشاركين في برنامج الشارقة للقادة في ظل حرص الطيران على تحقيق أعلى معدلات الجودة والتنافسية في خدماته وعروضه وامتيازاته ناقلاً وطنياً بالدولة.

وقال جاسم محمد البلوشي، إن الاتفاقية إضافة هامة لدعم برنامج الشارقة للقادة وما يتطلع إليه من شركات مع مؤسسات وطنية تشكل ترسيخاً لقيم المسؤولية المجتمعية ومشاركة المؤسسات في تأهيل القيادات الإماراتية التي من بينها الاتحاد للطيران ودورها مشهود في هذا المجال.

Email