بحث ترتيبات منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات في عجمان

خلال الاجتماع المشترك - البيان

بحث مجلس سيدات أعمال عجمان، بغرفة عجمان، آليات التعاون مع مجلس سيدات أعمال الإمارات، واتحاد غرف التجارة والصناعة، حول ترتيبات تنظيم المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات، والذي تستضيفه عجمان نهاية العام الجاري.

حضر الاجتماع المشترك، الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس، وعائشة خلفان سيف بن بدر نائب رئيس المجلس، وعدد من العضوات. كما حضره محمد أحمد النعيمي، الأمين العام المساعد اتحاد غرف التجارة والصناعة، وهدى المطروشي ويسرى اليافعي ورغدة تريم عضوات مجلس سيدات أعمال الإمارات، وذلك بفندق فيرمونت عجمان.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة، أهمية التعاون في دعم سيدات الأعمال على مستوى الإمارات ودول التعاون الخليجي، موضحة أن تنظيم المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات، من شأنه تعزيز مسيرة المرأة العاملة والأسر المنتجة.

حرص

كما أشادت بحرص القيادة الرشيدة على توفير كافة متطلبات النجاح لمشاريع سيدات الأعمال، بما يضمن استدامة ونمو أعمالهن، ويرتقي بطموحاتهن وتطلعاتهن، من خلال توفير مجالس ومؤسسات وصناديق دعم للسيدات الراغبات في البدء بمشاريع خاصة.

وناقش الاجتماع، آليات تنظيم المنتدى، واختيار رؤساء اللجان، وكذلك اختيار الشركة المتعاونة في تنظيم المنتدى الذي يعقد للمرة الأولى بالإمارات.

وفد ياباني

من ناحية أخرى، يسعى المجلس، إلى تعزيز تعاونه الخارجي، حيث استقبل بمقر غرفة عجمان، وفداً يابانياً، حيث قدمت الدكتورة آمنة خليفة، عرضاً للوفد، عن دور المجلس وأهدافه في دعم المرأة العاملة والأسر المنتجة، كما بحثت مع الوفد إمكانية مشاركة وفد ياباني في المنتدى الخليجي والمشاركة في فعالية «B2B»، والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لتوسيع أعمال المشاركات، مع إمكانية وجود فرص لإنشاء مشاريع جديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات