150 خبيراً في «تيكوم لبناء قدرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة»

صورة

نظمت مدينة دبي للإنترنت فعالية تيكوم لبناء قدرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي برنامج من الفعاليات تهدف إلى تزويد المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالمهارات الحيوية والمعارف اللازمة لتعزيز نجاح الأعمال التجارية.

وشملت الفعالية تنظيم جلسات تفاعلية شارك بها 150 خبيراً في قطاعات مختلفة، تناولت مواضيع التمويل، والاستشارات القانونية، ومنهجيات الاستثمار، وتقنيات الحوسبة السحابية بمشاركة نخبة من الخبراء منهم سامر القضاة، الشريك في شركة التميمي ومشاركوه؛ ومايكل منصور، مدير التطبيقات والابتكار في شركة مايكرسوفت؛ وجان لوك شيرر، مدرب الابتكار وتأسيس الشركات في شركة إريكسون.

وقال ماجد السويدي، مدير عام دبي للإنترنت ودبي التعهيد: «توفر الإمارات أرضية خصبة لتعزيز روح المبادرة والابتكار نظراً للزيادة في أعداد رواد الأعمال من الشباب فيها وتعدد ثقافاتهم، لذا، تعتبر فعالية «تيكوم لبناء قدرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة» فرصة لجميع هذه الشركات للتواصل والتفاعل مع خبراء القطاع، واكتساب معلومات مباشرة حول المقومات الرئيسة لنجاح الأعمال».

وأضاف: تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً محورياً في تحويل دبي إلى اقتصاد يقوده الابتكار، وتطوير نماذج أعمال جديدة، فضلاً عن إطلاق تقنيات ومنتجات وخدمات مبتكرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات