«غرفة الشارقة» تعزز التعاون مع البعثة التجارية الأوروبية

أكدت غرفة الشارقة حرصها على العمل المشترك مع البعثة التجارية للاتحاد الأوروبي في الدولة لتوثيق علاقات التعاون الاقتصادي بين الجانبين بما يعمل بشكل فعّال ومؤثر على تقوية مجالات التعاون بين مجتمع الأعمال في الشارقة مع نظرائهم الأوروبيين وانعكاس التعاون الإيجابي على الميزان التجاري بين الإمارات عامة ودول الاتحاد الأوروبي الذي يعد أحد أهم الشركاء التجاريين للدولة، وتشكل الصادرات الأوروبية المتنوعة عالية الجودة الاختيار الأبرز للسوق المحلي.

وأعرب خالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة على استعداد الغرفة في التعاون لتأسيس علاقات شراكة مع الجهات الأوروبية المختصة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من التجارب الأوروبية الناجحة لنقلها إلى رواد الأعمال من الجنسين في الشارقة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح أمس بمقر الغرفة الرئيسي مع وولفغانغ بنسياس المستشار التجاري في بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة يرافقه الدكتور براند ريشيرك رئيس وحدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المفوضية الأوروبية والدكتور داليا أبو سمرة روتيه نائب المدير التنفيذي في المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة بحضور جمال بو زنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وعمر علي صالح مدير إدارة الأعمال والعلاقات الدولية وفاطمة المقرب رئيس قسم التعاون الاقتصادي والعلاقات الخارجية.

وأوضح الهاجري أن الشارقة خطت خطوات سريعة في مسيرة التنمية عامة ومنها الاقتصادية، منوهاً بأهمية القطاع الصناعي في الإمارة.

وقام وفد البعثة الأوروبية بجولة تعريفية في المعرض الدائم للمنتجات الصناعية المحلية اطلع خلالها على نماذج متنوعة من القطاعات الوطنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات