نتائج جيدة لمشاركة «سياحة عجمان» بمعرض في ألمانيا

حقق وفد دائرة التنمية السياحية لحكومة عجمان، نتائج جيدة خلال مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة لهذا العام. وشهدت منصة حكومة عجمان خلال المعرض، مستويات عالية من اهتمام المشاركين والزوار والمستثمرين والعارضين، الذين كانوا يرغبون باكتشاف الوجهة بسبب الهوية الترويجية الجديدة التي لفتت أنظارهم، والتي تم الكشف عنها خلال هذا المعرض، الذي يعتبر أكبر حدث في صناعة السفر عالمياً.

وزار منصة حكومة عجمان خلال المعرض، العديد من الشخصيات الهامة، من أهمها جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدى ألمانيا، محمد المهيري المدير العام للمجلس الوطني للسياحة والآثار، إضافة إلى العديد من المسؤولين في قطاع السياحة بالدولة، وغيرهم من المشاركين في المعرض، وذلك للثناء على الشعار والهوية الترويجية الجديدة التي تعكس أصالة عجمان.

وقال فيصل النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحة في عجمان، والذي ترأس وفد عجمان للمعرض: «كانت نتيجة المشاركة في بورصة برلين لهذا العام، مثمرة جداً، حيث ساهمت الهوية الترويجية الجديدة التي تم إطلاقها، للترويج بشكل أكبر للإمارة، ليس في ألمانيا فقط، وإنما في السوق الأوروبية بكاملها، كما قام وفد عجمان بعقد العديد من الصفقات الهامة، ولقاء المزيد من الشركاء الجدد. حيث يقدم لنا المعرض فرصة ثمينة لتعزيز الترويج لسياحة عجمان عالميا».

وقال النعيمي، إن الوفد حريص على المشاركة في كافة معارض السفر العالمية الكبيرة خلال العام المقبل، للحصول على المزيد من الترويج للإمارة، وعقد صفقات مميزة، كما حققنا من خلال مشاركتنا في معرض بورصة برلين الدولي للسفر، والذي أتاح لنا فرصة رائعة للقاء والتواصل مع قادة الصناعة الرئيسيين، ما يسهم في دعم وتحقيق رؤية عجمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات