«نخيل» تعرض في فرنسا فرصاً استثمارية بـ4 مليارات درهم

تشارك شركة «نخيل» العقارية المطور الرئيسي لإحدى أشهر المشاريع العقارية البارزة في العالم، في معرض «ميبيم» الذي تنطلق فعالياته في مدينة كان الفرنسية يوم 15 مارس الجاري، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها نخيل مستهدفة جذب المزيد من المستثمرين الأوروبيين عبر عرضها مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية بقيمة 4 مليارات درهم.

وبحسب شركة نخيل فقد استثمر 3,600 مستثمر أوروبي في 4,700 قطعة أرض ووحدات سكنية بقيمة إجمالية بلغت 7 مليارات درهم، وبلغت نسبة المستثمرين البريطانيين 70 في المئة من قائمة المستثمرين الأوروبيين، وبقيمة بلغت أكثر من 4.9 مليارات درهم، تلاهم المستثمرون من هولندا، ايرلندا، ألمانيا، بلجيكا، فرنسا، السويد، إيطاليا، الدنمارك، البرتغال.

فرص

تشمل الفرص الاستثمارية التي تعرضها نخيل في العرض نحو 100 قطعة أرض مخصصة لأغراض تجارية وسكنية أو لمشاريع فندقية و1,000 وحدة سكنية، مع عائدات إيجارية تبلغ ما بين خمسة وتسعة في المئة سنوياً، وذلك في مواقع رئيسية ومميزة بدبي.

وبكونها المطور العقاري الوحيد بدبي المشارك في المؤتمر هذا العام، تتطلع «نخيل» لاستقطاب المزيد من المستثمرين الأوروبيين، والذين بلغت استثماراتهم الحالية أكثر من 7 مليارات درهم، وستركز الشركة على كبار المستثمرين والمستثمرين الآخرين في قطاعي الضيافة والتجزئة خلال معرض «ميبيم»، والذي يبلغ عدد المشاركين فيه 21 ألفاً.

وبمناسبة المشاركة في معرض «ميبيم»، قال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: «تفخر شركة «نخيل» بتمثيل دبي في معرض «ميبيم». منذ تأسيس الشركة في عام 2001، لعبت «نخيل» دوراً محورياً في تشكيل دبي لجعلها وجهة عالمية ونقطة جذب للمستثمرين الأجانب. سنستمر في تصميم وتقديم مشاريع جديدة ذات مستوى عالمي تماشياً مع رؤية حكومة دبي».

نحن نتطلع إلى تقديم عروض استثمارية في الإمارة لا مثيل لها في معرض «ميبيم» أحد أكبر المعارض العقارية العالمية الذي يستقطب حشدا من الزوار من شتى قارات العالم.

وتشمل قائمة المشاريع الأخرى التي ستعرضها «نخيل» في «ميبيم»: «قرية جميرا»، و«الفرجان»، و«جميرا بارك»، وشققا فاخرة في «نخلة جميرا» تقع في برج «ذا بالم تاور» المكون من 52 طابقاً، ومشروع «أزور ريزيدنسز» المتميز بإطلالة بحرية، ومنازل تاون هاوس راقية في مشروع «جزر جميرا»، ومنازل تاون هاوس واسعة تتألف من 3 غرف نوم تقع في «قرية ورسان» المجتمع الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات