تستخدم في تعبئة المواد الغذائية وبمختلف الأحجام

60 مليون درهم لمصنع علب في الشارقة

■ خلال توقيع عقد المصنع الجديد | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عن تأسيس مصنع جديد للعبوات المعدنية في المنطقة على مساحة تقدر بحوالي 5 آلاف متر مربع لشركة دلتا للصناعات الغذائية ومقرها حرة مطار الشارقة بقيمة استثمارية تبلغ 60 مليون درهم عبر شراكة مع شركة أناند تن كنتينرز، لتقوم الأخيرة بتصنيع العلب المعدنية المستخدمة في تعليب المواد الغذائية ذات الجودة العالية وبمختلف الأحجام.

ووقع سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، عقد انشاء المصنع الجديد مع كل من شيراز عثمان المدير والمؤسس لشركة دلتا للصناعات الغذائية، وسافدار خطري وشاراد أناند، الرئيس التنفيذي لشركة أناند تين كونتينرز.

بيئة متكاملة

وقال عثمان شيراز «ان قرار شركة دلتا الاستثمار في وحدة التصنيع الجديدة جاء بهدف إيجاد بيئة صناعية متكاملة لدينا ولتغطية الطلب المتزايد واحتياجاتنا في الشركة من العلب المعدنية بعد التوسع الذي شهدته دلتا للصناعات الغذائية واضافة خطوط انتاج جديدة للحليب المبخر (المركز) والقشدة المصنعة بالإضافة للخطوط المنتجة لمعجون الطماطم ومسحوق الحليب والنشا والشوفان».

ومن جهته قال شاراد أناند انه سيقدم حلول تعبئة متكاملة لدلتا للأغذية ليس فقط عن طريق تلبية الطلب على العلب المعدنية انما سيتم اضافة تصنيع العبوات البلاستيكية (بي أي تي) والكرتونية (تيترا) الخاصة بتعبئة المواد الغذائية. وأضاف أناند أن لديه خططا تسويقية توسعية في سوق التجزئة المحلي في دولة الإمارات حيث ستطرح دلتا في المستقبل القريب المزيد من العلامات التجارية الجديدة من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، كما أن وحدة تصنيع العلب الجديدة سوف تبدأ بتصنيع ما قدره 30 مليون علبة شهرياً. اذ ستتمكن دلتا من انتاج الخضار والفواكه المعلبة ومسحوق الحليب بالنكهات المختلفة.

حملات ترويجية

قال شاراد ان الحملات الترويجية التي تقوم بها هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة شجعته للقدوم والاستثمار بها وكان محظوظا بإيجاده شركة دلتا للصناعات الغذائية كشريك له كما أكد سافدار خطري أن هذه الشراكة ستقود دلتا العامين القادمين للنمو.وقال سعود المزروعي إن حملاتنا الترويجية دعمت قدوم هذه الشركة وهذا الاستثمار الكبير للمنطقة.

Email