«اتصالات» تطلق عرض بيانات مجانياً من «واصل»

أعلنت «اتصالات» أمس عن إطلاق عرض محدود تتيح فيه لعملاء «واصل» المدفوع مقدماً الحصول على بيانات مجانية مع كل مكالمة صادرة من هواتفهم المتحركة للاستمتاع بها على أسرع وأوسع شبكة في دولة الإمارات.

ويلبي العرض الجديد الطلب المتزايد على البيانات عبر كافة القطاعات في دولة الإمارات، حيث يمنح العملاء 1 ميجابايت بيانات مجانية مقابل كل دقيقة مكالمات محلية أو دولية يقومون بإجرائها عبر خدمة «واصل».

ويمكن استخدام البيانات المجانية المكتسبة بحرّية على شبكة الإنترنت، بما في ذلك استعراض البريد الإلكتروني، وتحميل الملفات، وتصفح الإنترنت، والدردشة، والتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على العرض قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «الابتكار بالنسبة لاتصالات لا يعني فقط نشر التقنيات المتقدمة ذات المستوى العالمي وحسب، وإنما تمكين العملاء من الاستفادة مما توفره شبكتنا من تغطية واسعة وسرعات عالية وأداء موثوق.

ومع تحول شبكة الإنترنت إلى جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وزيادة الطلب على البيانات من قبل المستخدمين، يتيح العرض الجديد الحصول على البيانات مجاناً بسهولة وراحة والاستمتاع بها لاحقاً على شبكتنا السريعة.

ولأننا نسعى بصورة مستمرة إلى طرح عروض مبتكرة تلبي متطلبات العملاء وتمنحهم القيمة مقابل المال، نؤكد لعملائنا في الإمارات من خلال عرضنا الجديد أننا نقدم لهم أفضل خدمة هاتفية مدفوعة مقدماً في السوق من حيث العروض المطروحة وجودة الشبكة، ونوفر لهم تجربة إنترنت ترضي توقعاتهم».

وابتداءً من تاريخ الاشتراك بالعرض، سيحصل العملاء كل 14 يوماً على البيانات المجانية المتراكمة عن كل دقيقة مكالمات صادرة، حيث سيتم تجميع البيانات بشكل تلقائي خلال هذه المدة، كما أنها ستكون صالحة لمدة 14 يوماً من تاريخ إضافتها إلى رصيد بيانات العميل. ويمكن الاشتراك بالعرض من خلال طلب (*140*5*1#)، بالإضافة إلى إمكانية معرفة سعة البيانات التي تم تجميعها من خلال طلب (*140*5*3#) ومتابعة استهلاك البيانات من خلال طلب (#1*170*).

وسيتمكن عملاء «واصل» المشتركين بأي من باقات البيانات من الاستمتاع بشبكة «اتصالات» للجيل الرابع 4G/LTE، التي تعتبر الأسرع في الدولة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لنحو 95% مــن المناطــق المأهـولة بالسكـان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات